مليشيات المتمرد “ابو عوجاء” تواجه الاحتجاجات السلمية بالرصاص الحي

أبين ميديا- حضرموت

شنت مليشيات المنطقة العسكرية الأولئ بقيادة القيادي الأخواني المتمرد “ابوعوجاء” صباح اليوم حملة أعتقالات واسعة علئ ابناء وادي حضرموت بمديرية سيئون وذلك علئ خلفية التصعيد السلمي والعصيان المدني لأبناء وادي حضرموت المطالبين بحقوقهم المشروعة بأخراج مليشيات المنطقة العسكرية الأولئ وأحلال قوات من ابناء حضرموت محلها لحماية وأدراة ثروات ارضهم..

حيث قامت بقمع المحتجين بالرصاص الحي وشن حملة أعتقالات واسعة للمشاركين في التصعيد السلمي من ابناء وادي حضرموت، ومن بين من اعتقلتهم مليشياء المنطقة العسكرية الأولئ طفل لا يتجاوز عمرة 15 عاماً..

وقامت عربات ومدرعات مليشياء المنطقة العسكرية الأولئ التي يقودها المتمرد “ابوعوجاء” بأطلاق الرصاص الحي بالسلاح المتوسط والخفيف علئ المشاركين في الأحتجاجات السلمية وكذا مطاردة وأعتقال الشباب المحتجين، محاولة كسر أرادة ابناء حضرموت وثنيهم عن المطالبة بحقوقهم المشروعة..

وقالت مصادر محلية بوادي حضرموت ان مليشيات المنطقة العسكرية الأولئ انتشرت في جميع الطرقات والشوارع في مدينة سيئون وشنت حملة اعتقالات واسعة للشباب المحتجين كما تصدت للأحتجاجات السلمية بالرصاص الحي..

وأكدت المصادر ان الأحتجاجات المطالبة بخروج مليشيات المنطقة العسكرية الاولئ من وادي حضرموت لازالت مستمرة وتتصاعد وتيرتها ولن تتوقف حتئ تنفيذ كافة مطالب ابناء حضرموت المشروعة..

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى