بعد توقف نشاطها لسنين..الهيئة الشرعية الجنوبية فرع العاصمة الجنوبية «عدن» تعقد لقاء هاما تمهيدا للقاء التشاوري الجامع في الايام القادمة

 

عقدت الهيئة الشرعية الجنوبية للدعوة والإفتاء والإرشاد فرع م/ عدن برئاسة د. ياسين العفيف مساء يوم امس الاثنين الموافق 28اغسطس 2023م لقاء هاما وذلك تمهيدا للقاء التشاوري الجامع والذي سينعقد في الأيام القادمة في العاصمة الجنوبية عدن، وبحضور عدد من الدعاة والأكاديميين المؤمنين بقضية الجنوب واستحقاقها الشرعي والقانوني.

وفي اللقاء قدم رئيس الهيئة الشرعية الجنوبية فرع عدن د. ياسين العفيفي شكره وامتنانه للقائد الرئيس عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي على لفتته الكريمة للهيئة الشرعية والدعم السخي الذي يقدمه واهتمامه ومتابعته أخبار الهيئة الشرعية بعدن أولا بأول كما ثمن دور الحاضرين من الدعاة والمرشدين والأكاديميين وطلاب العلم على تشريفهم بالحضور .

واستعرض رئيس الهيئة بعدن تاريخ الهيئة الشرعية منذ نشأتها عام 2007م ونضالها ومواقفها ضد احتلال الجنوب ورفضها مذاهب الضلال القادمة من الشمال التي تنقلها شاحنات الفتاوى المضلله تارة بالردة والانفصال وتارة بالخوارج والدواعش وغيرها.

وأشار د. العفيفي إلى لقاء الهيئة الشرعية الجنوبية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي موضحا مدى الجهد والتعب المضني الذي ببذله الرئيس الزبيدي في سبيل استعادة دولة الجنوب مؤكدا الحاجة إلى سواعد أبناء الجنوب.

واوصى رئيس فرع الهيئة الشرعية الجنوبي د. ياسين العفيفي الأعضاء بالا يخذلوا شعب الجنوب وأن يكونوا بمستوى تطلعاته وعند حسن ظن الرئيس القائد عيدروس الزبيدي بهم.

من جهته تطرق أمين عام الهيئة الشرعية الجنوبية إلى خارطة الطريق التي يجب أن يسير عليها الدعاة ورجال الدين في مواجهة الغزو الفكري للجنوب منذ 30 عاما

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى