لملس يناقش مع وفد من بنك صحار الدولي سُبل التعاون المشترك

أبين ميديا- العاصمة عدن

استقبل وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد لملس، في مكتبه بديوان عام المحافظة، اليوم الأحد، وفدا من إدارة بنك صحار الدولي.

ورحب لملس في مستهل اللقاء، الذي حضره وكيل المحافظة لشؤون التنمية المهندس عدنان الكاف، ورئيس الغرفة التجارية والصناعية بالعاصمة عدن أبوبكر باعبيد، بزيارة وفد بنك صحار الدولي إلى العاصمة عدن، مشير إلى أن العلاقة بين عدن وسلطنة عُمان قديمة وعميقة، وآن الآوان لتنشيطها وتفعيلها.

وأكد لملس استعداد السلطة المحلية في العاصمة لتذليل الصعاب وتسهيل كافة الإجراءات التي تشجّع على تفعيل الشراكة المثمرة في مجال الإقتصاد والاستثمار.

ومن جانبه استعرض الفاضل عبدالواحد المرشدي، رئيس الخدمات المصرفية الإسلامية في بنك صحار الدولي، والوفد المرافق آلية عمل بنك صحار الدولي ونافذته الإسلامية والتزامه بدعم المشاريع التي تسهم بشكل مباشر أو غير مباشر في تنمية الإقتصاد الوطني وتوجيه كافة الجهود نحو تحقيق الاكتفاء الذاتي.

وأكد المرشدي أن بنك صحار الدولي حريص على دعم جهود التوعية لتعزيز الاستهلاك الرشيد والاستخدام المستدام للموارد وتشجيع رجال الأعمال والاستثمار في مختلف المجالات وذلك بهدف دعم الإقتصاد وخدمة المواطنين.

وناقش اللقاء بعدها سُبل التعاون المشترك وتعزيز التنسيق والتواصل بين السلطة المحلية والغرفة الصناعية والتجارية في العاصمة عدن وبنك صحار الدولي، حيث أكد الجانبان على أهمية استفادة كل طرف الآخر في مجال التنمية المستدامة والاستثمار.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى