انتقالي حوطة لحج ينظم دورة تدريبية في اعداد التقارير الشهرية والفصلية

أبين ميديا/ الحوطة لحج
نظمت الادارة التنظيمية بانتقالي الحوطة بمحافظة لحج اليوم الاحد دورة تدريبية في اعداد التقارير الشهرية والفصلية وتقارير الانجاز لمدراء الادارات التنفيذية بالمديرية .

وفي مستهل افتتاح الدورة القى رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية الحوطة الاستاذ فارض البان كلمة اكد فيها على اهمية الدورة كونها تهتم باساس انطلاق العمل المنظم وفق اسس علمية صحيحة.

ودعا المشاركين الى الاستفادة من منهجية الدورة وتبادل الاراء والنقاشات والخبرات بتطوير معارفهم ومهاراتهم وعكسها في عملهم، شاكراً لقيادة المحافظة ممثلة بالمحامي رمزي الشعيبي رئيس انتقالي لحج الاهتمام بالتدريب والتاهيل للكوادر.

من جانبة قال الاستاذ غسان عليب المحاضر في الدورة ومدير الادارة التنظيمية بانتقالي لحج ان موضوعات الدورة اعدت حديثاً وفق اسس واساليب علمية حديثة في مجال اعداد وكتابة التقارير باحتراف، انطلاقاً من حرص قيادة المجلس الانتقالي على تحقيق الاهداف العامة التي يسعى لها والتي يعمل للتطوير المؤسسي والتنظيمي للعمل في مختلف المجالات.

واشار عليب خلال كلمته ان النجاحات التي حققها المجلس، تستدعي ضرورة العمل المؤسسي على ارساء قواعد العمل االمؤسسي المنظم لانجاح المهمة الوطنيه الذي يتطلع بها المجلس، باعتبار ان اي عمل مؤسسي يتبغي ان يبنى عليه.

بعد ذلك استمع المشاركون في الدورة التدريبية إلى شرح مفصل عن طريقة إعداد التقارير الشهرية والفصلية والسنوية وكيفية تطوير العمل التنظيمي .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى