مكتب الأشغال بخنفر ينفذ حملة لمصادرة شمة الحوت من الأسواق

أبين ميديا/ خنفر
بتوجيهات مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي نفذ مكتب الاشغال العامة مديرية خنفر صباح اليوم الاثنين الموافق ١٢ ديسمبر ٢٠٢٢م حملة على المحلات التجارية لضبط ومصادرة شمة الحوت من أسواق مدينة جعار خنفر، وذلك بالتعاون مع قوات الحزام الأمني جعار بقيادة القائد ناصر عقيل قائد قوات الطوارئ في الحزام الأمني جعار.

حيث نفذت الحملة بقيادة المهندس خالد ناصر راجح مدير مكتب الاشغال العامة والطرق خنفر والاخ منصور جحز نائب مدير مكتب الاشغال خنفر والاخ عبدالله الاسود رئيس قسم صحة البيئة وكلاً من وحيد قائد ومختار عبدالله صالح مفتشين قسم صحة البيئة بالنزول إلى المحلات التجاري للتفتيش ومصادرة شمة الحوت منها، وذلك بالتعاون مع قوات الحزام الأمني جعار. وتم مصادرتها وسيتم عمل محضر وتوثيق اتلافها من قبل مكتب الاشغال ومكتب الصناعة والتجارة بالمديرية.

حيث اشاد اليوسفي بهذه الحملة داعياً مكتب الاشغال ومكتب الصناعة والتجارة إلى استمرار مثل هذه الحملات لمصادرة شمة الحوت لما لهذه الآفة من خطر على شبابنا، مقدم الشكر والتقدير لفريق الحملة من مكتب الاشغال خنفر وقسم صحة البيئة ، وشكر خاص لقوات الحزام الأمني ممثلة بقائد الطوارئ في الحزام الأمني جعار القائد ناصر عقيل ومرافقيه الذي كان لهم دور كبير في هذه الحملة.

وفي نفس السياق حذرت السلطة المحلية خنفر المحلات التجارية من بيع شمة الحوت واي محلات تتجاهل هذه الحملة وتعاود بيعها ستتعرض للإغلاق.

كما دعى المهندس خالد ناصر راجح مدير مكتب الاشغال العامة خنفر النقاط الأمنية لتفتيش السيارات التي تورد شمة الحوت، وإبلاغ السلطة المحلية خنفر عند ضبط موردين شمة الحوت إلى المديرية.

وتأتي هذه الحملة في إطار الحملات التي شهدتها معظم المديريات في عدن وأبين لمصادرة شمة الحوت لما لها من اضرار خطيرة على الشباب لشمولها على مواد تسبب السرطان.

ولاقت هذه الحملة استحسان كافة شرائح المجتمع وترحيب واسع آملين استمرارها وان تشمل جميع مناطق المديرية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى