النصر يكتسح الشعلة (0/4) ضمن مباريات دوري الشهيد اللواء طماح

أبين ميديا/ يهر – محمد عبدالحافظ

أقيمت عصر هذا اليوم الأحد المبارأة الكروية (الرابعة) من المجموعة (الثانية) في دوري الشهيد المناضل اللواء محمد صالح طماح النسخة الأولى لعام 2023م لكرة القدم بمديرية يهر يافع ، حيث جمع اللقاء فريق النصر الرياضي من منطقة حمومة ويرتدي اللون الأصفر وفريق الشعلة الرياضي من منطقة وطن ويرتدي اللون السماوي ، وذلك على ملعب الشهيد نبيل يحيى محمد – بمنطقة الوسطي .

  • إطلق الحكم الكابتن/صالح حسين قسد صافرته عن بداية المبارأة وجرت المبارأة في أجواء ممتعة ورائعة يسودها الحماس والتفاعل الكبير من قبل لاعبي الفريقان ، تناقل فيها الهجمات الجميلة والنقلات الرائعة خلال الشوط الأول مع الأفضلية لفريق النصر حيث تمكن اللاعب يسلم خالد حسن ان يسجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة السابعة .. وفي بداية الشوط الثاني سجل الهدف الثاني اللاعب علي صالح في الدقيقة (41) كما سجل الهدف الثالث اللاعب زيد ثابت في الدقيقة
    (78) وفي الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي سجل الهدف الرابع نفس اللاعب .
    هذا وتخلل هذه المباراة التشجيع والحماس والمشاركة الفاعلة من قبل الشباب أضف إلى ذلك حضور القائد عمر عبدالله صالح بن عسكر مدير أمن يهر والشخصية الاجتماعية خضر محسن قاسم بن عوض ومديري مكتب الثقافةأ. محمد صالح ناصر والشاب والرياضة أ. أحمد محمد وبعض الشخصيات الإجتماعية وجمع غفير من محبي كرة القدم من جميع الأطياف والفئات الإجتماعية.
    إنتهت المبارأة في الشوط الأول (1/0) لصالح فريق لنصر وإنتهاء الشوط الثاني (3/0).
    أسفرت النتيجة النهائية (4/0 ) لفريق النصر
  • أفضل لاعب في المبارأة/ يسلم حسن تم منحه مبلغ وقدرة عشرة ألف ريال مقدمه من مؤسسة النقيب للصرافة والتحويلات
  • حكام المباراة :
  • الساحة الكابتن/ صالح حسين قسد
  • خط راية أيمن/ عبده معمر حيدرة
  • خط راية إيسر/ احمد فهمي
    كما حضر المباراة من الضيوف الأخوة :
    المناضل / حسن بن حسن الطفي عضو القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي لمحافظة لحج وعدد من الشخصيات الإجتماعية من أبناء منطقتي وطن وحمومة .
    مع اجمل التحايا من محبكم/أ. محمد عبدالحافظ البرهمي
مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى