اجتماع موسع لمشائخ وأعيان أهل العفو بحصن بلعيد بأحور

أبين ميديا/أحور

عقد عصر اليوم الأربعاء في منطقة حصن بلعيد بمديرية أحور بأبين، اجتماع موسع لمشائخ واعيان قبيلة أهل العفو باكازم، بحضور قائد الكتيبة الثانيه حزام الساحل )القطاع الشرقي العقيد /عبدالله ربيع لعبد، للوقوف أمام تثبيت الأمن والاستقرار في المنطقة.
بدورهم رحب مشائخ واعيان قبيلة أهل العفو وابناء منطقة حصن بلعيد بوجود قوات الحزام الامني في مديرية أحور ممثلة بالعميد مهدي حنتوش قائد للواء حزام الساحل بأبين، ضمنوعملية سهام الشرق ،والتي من خلالها تثبيت الأمن والاستقرار.
وأكد مشائخ اهل العفو خلال اجتماعهم بأنهم جنبا إلى جنب مع تأمين المنطقة.
حيث تحدث الشيخ هادي يسلم بلعيد قائلاً: نرحب بقوات الحزام الأمني وبالاخ العقيد عبدالله ربيع لعبد قائد القطاع الشرقي وذالك لتفقد أحوال المنطقة ونشد على ايديهم بإحلال الأمن وسنكون عونا ويدا بيد مع الحزام الأمني.
كما تحدث قائد الكتيبة الثانية حزام الساحل، القطاع الشرقي أمام الحاضرين ناقلاً لهم تحيات القيادة ممثلة بالعميد /مهدي حنتوش قائد لواء حزام الساحل شارحاً لهم انتصارات القوات المسلحة الجنوبية خلال تنفيذ عملية سهام الشرق وماتتلقاه الجماعات الإرهابية من انكسار أمام صلابة قواتنا المسلحة،مشدداً على الوقوف أمام من يعبث بأمن واستقرار المنطقة، محذرا في الوقت ذاته عن التساهل أو التعاون مع أي خلايا إرهابيّة تهدد الأمن والاستقرار، وسنضرب بيد من حديد لكل من تسوله نفسه المساس بأمن المنطقة والمديرية بشكل عام.
وقدم العقيد لعبد رسالة شكر لأبناء المنطقة على تعاونهم ومواقفهم الثابتة على مر التاريخ لما يحتله موقع حصن بلعيد لمكانة تاريخية والذي يعتبر موقع امني هام بحريا وبرياً.

وختم الاجتماع بكلمة للشيخ محمد أحمد الشبير قائلا: إن المنطقة شرق أحور واسعة ومترامية الأطراف وبحاجة إلى المزيد من بذل جهود لحمايتها والوقوف صف واحد مع القيادة السياسية ممثلة بالمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القايد عيدروس الزُبيدي.
مطالبين إياه بتأمين الشريط الساحلي للبحر العربي وذلك للحد من تهريب ظاهرة المخدرات(الحشيش) التي تهدد حياة الشعب الجنوبي.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى