ابين: تدشين الدورة التدريبية للمدربين في ادارة الصف وتنظيمه في خنفر

أبين – الإعلام التربوي خنفر – أنور سيول

بحضور مدير عام مديرية خنفر ورئيس المجلس التربوي المحامي مازن اليوسفي نظم مكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر محافظة أبين ممثلا بالاستاذ محمود علي بن سبعة وبحضور الاستاذ سالم الشدادي رئيس قسم التدريب والتأهيل بالمحافظة والاستاذ سالم سعيد عبدالقوي رئيس قسم التدريب والتأهيل بالمديرية.

دشن صباح اليوم الاحد الموافق 22 يناير الدورة التدريبية للمدربين بالمديرية في كيفية ادارة الصف وتنظيمه والبالغ عددهم 64 متدربا ومتدربة موزعين على ثلاث قاعات تدريبية وبدعم من منظمة الطفولة الدولية.

وتستهدف الدورة التدريبية المتدربين في مكتب التربية بالمديرية والتي اقيمت في مدرستي خالد بن الوليد والايمان بجعار وسوف تقام على مدى خمسة ايام وسيتناول فيها المتدربين مهارات ومعارف حول ادارة الصف وتنظيمه.

وفي بدء الافتتاح القى المحامي مازن اليوسفي مدير خنفر كلمة بين فيها اهمية هذه الدورة التي تأتي ضمن تدخلات مهمة رافقت العملية التربوية والتعليمية هذا العام من قبل المنظمات المانحة في اطار استعادة التعليم في المديرية.

مؤكدا على اهمية ترجمة مخرجات هذه الدورة على الواقع التعليمي مثمنا جهود منظمة الطفولة الدولية في استعادة التعليم في مديرية خنفر

الاستاذ محمود علي بن سبعة مدير تربية خنفر من جانبه اوضح في كلمته ان هذه الدورة اتت ضمن برنامج استعادة التعلم باستهداف المدربين في مكتب التربية بالمديرية لتنمية قدراتهم ورفع كفائتهم في الادارة الصفية وتنظيمها.

واضاف : وفي هذا الجانب نهيب بالمدربين في التعاطي بهمة عالية في مخرجات هذه الدورة والتفاعل الايجابي المسؤول انطلاقا من المسؤولية الانسانية وتوظيف هذه المهارات في ميدان العملية التعليمية والتربوية لما من شانه اكساب المعلمين الكفاية الاساسية في ادارة الصف.

واثنى على جهود منظمة الطفولة الدولية في تقديمها وجوه الدعم والمساندة للبرامج التدريبية التعليمية والتربوية التي من شانها استعادة التعليم.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى