لجنة مناطقية خاصة لتغطية جرائم الإخوان في تعز اليمنية

أبين ميديا/ متابعات

كشفت مصادر محلية في تعز عن فشل لقاء موسع لابناء شرعب السلام، كانت قد دعت له قيادات إخوانية لتمرير تشكيل كيان مناطقي يرمي الى التغطية على حالة الفوضى والانفلات وتوفير الحماية للمطلوبين أمنيا.

 

ونوهت المصادر الى انه قد تم رفض ما يسمى بمخرجات اللقاء الموسع لابناء شرعب السلام بتعز، والتي تبنته قيادات اخوانية في السلطة المحلية خلال لقاء اطلق عليه بالموسع لابناء مديرية شرعب السلام عقد يوم امس الاثنين، و استغل لفرض لجنة جرى الاعتراض عليها خلال اللقاء كونها لم تكن محل توافق وتضم في قوامها مطلوبين أمنيا ونهابة اراض وآخرين لم يكن لهم خبرة بحل المشكلات.

 

وقيل إن اللجنة المناطقية، ستكون من اجل وحدة الصف وللتعاون مع الاجهزة الامنية، في حين اعتبر مصدر محلي تشكيل لجنة ببعد مناطقي ماهو الا لتوفير غطاء للانفلات والفوضى على اوسع نطاق في مدينة تعز.

 

 

اللافت هو حضور الوكيل الأول لمحافظة تعز الإخواني عبد القوي المخلافي وعارف جامل واللذان اصطفا الى جانب اقرار تلك اللجنة المناطقية.

 

 

و بعد اقل من 72 ساعة من اللقاء اقدم احد المسلحين المحسوبين على اللقاء الموسع ويدعى حكيم الصوفي شقيق القائد في محور تعز عرفات الصوفي على تصفية شخص في حي الشماسي يدعى رؤوف عبدالله فرحان

 

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى