تشافي يُعلق على مواجهة برشلونة وسبتة بكأس الملك.. ويثني على نجم أتتيكو مدريد

أبين ميديا متابعات ـ حسين حسام

أشار تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، إلى أن الحظ قد حالف فريقه في قرعة كأس ملك إسبانيا 2023 بالتواجد مع سبتة، المنافس بدوري الدرجة الأدنى، لكن رغم ذلك سيكون على لاعبي البارسا إثبات الفارق.

ومن المقرر أن تقام أحداث الديربي الناري بين برشلونة وغريمه التقليدي أتلتيكو مدريد، مساء غدًا الأحد، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ16 ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الذييسبق مواجهة أتلتيكو مدريد: “المباراة أمام سبتة؟ ستكون رحلة صعبة إلى هناك، لكننا لن نشتكي من جدولة المباريات. على الورق يبدو الأمر سهلًا لكننا سنرى”.

وأضاف: “أعتقد أننا نملك قادة في فريقنا، فقط يجب إظهار الشخصية أكبر، إنييستا مثلًا لم يكن يظهر تعابيره لكنه قائد في الملعب. لدينا قادة في الفريق مثل بوسكيتس وألبا وشتيجن”.

وواصل: “الفريق عانى أمام إنتر سيتي وتلقى أهدافًا بسبب بعض الأخطاء الفردية؟ أحيانًا نخطئ بشكل فردي وأحيانًا بشكل جماعي، نحن نحاول منح الثقة لكل اللاعبين. كرة القدم هي لعبة تقوم على الأخطاء وعاجلًا أم آجلًا نرتكب أخطاء. هذه الأمور تحصل.

وأردف تشافي: “مواجهة جريزمان الذي يمر بفترة جيدة؟ لا أعلم كيف كانت الأمور معه حينما كان يلعب معنا، لكنه لاعب مهم للأتلتي ويملك مهارات تمرير وضغط مميزة. علينا أن نراقبه غدًا وهو خطير في المنطقة الأمامية”.

ولفت تشافي خلال حديثه إلى الصحفي بالقول: كنت تريد أن تسألني عن السقوط “الوشيك” أمام إنتر سيتي.. كنت تتمنى ذلك أليس كذلك؟” ليجيب الصحفي: “أريد سؤالك عن المداورة في كأس الملك”.

واختتم مدرب برشلونة في هذا السياق: “سنرى في مباراة سبتة ماذا سنفعل، الآن نركز على لقاء الأتلتي ونرى هل ستكون هناك إصابات أو أي أشياء أخرى”

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى