مستشار محافظ لحج يتفقد سير الامتحانات بثانوية الشهيد سعيد عبدالمحسن بمديرية يهر

ابين ميديا/يهر/خاص
قام مستشار محافظ محافظة لحج الأستاذ القدير عبدالقادر أحمد عبدالقوي ، صباح اليوم الأحد ، بزيارة تفقدية إلى المركز الامتحاني بثانوية الشهيد سعيد عبدالمحسن بمديرية يهر ، للاطلاع على سير العملية الامتحانية ومستوى الانضباط والتنظيم داخل المركز.
وخلال الزيارة، طاف المستشار عبدالقادر أحمد عبدالقوي بقاعات الامتحانات ، واطلع على سير أداء الطلاب لاختباراتهم ، كما استمع إلى شرحٍ مفصل من إدارة وإشراف المركز حول آلية تنفيذ العملية الامتحانية والإجراءات التنظيمية المتخذة لضمان سيرها بكل انضباط وتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب لأداء اختباراتهم بكل يسر وطمأنينة.
وأشاد بما لمسه من حسن التنظيم والدقة في إدارة المركز ، مثمناً الجهود الكبيرة التي يبذلها القائمون على العملية الامتحانية ، وما أظهروه من التزام وإخلاص في أداء واجباتهم ، بما يسهم في إنجاح الامتحانات وتحقيق أهدافها.
كما أثنى على الدور الذي تقوم به اللجان الإشرافية والرقابية والملاحظون ، مؤكداً أن مستوى الأداء والانضباط الذي شاهده يعكس حساً عالياً بالمسؤولية وحرصاً صادقاً على توفير بيئة امتحانية مناسبة تكفل للطلاب أداء اختباراتهم في أجواء مستقرة ومنظمة.
من جانبها عبرت إدارة المركز الامتحاني عن بالغ شكرها وتقديرها لهذه الزيارة ، التي تجسد اهتمام قيادة محافظة لحج بمتابعة سير الامتحانات ميدانياً ، مؤكدين استمرارهم في بذل أقصى الجهود لضمان استكمال العملية الامتحانية بنجاح وتحقيق أفضل النتائج.








