كيويور: أنا فخور بالانتقال إلى أرسنال

image1

عبر جاكوب كيويور عن  سعادته الكبيرة بالانتقال إلى صفوف نادي أرسنال.

وقال كيويور  لموقع أرسنال الرسمي:  “عندما رأيت اسمي على قميص أرسنال للمرة الأولى ، ضحكت للتو! كنت سعيدًا جدًا برؤية اسمي على قميص مثل هذا النادي الضخم. بالنسبة لي ، إنها لحظة سعيدة بشكل لا يصدق والذروة للعب في مثل هذا النادي الكبير”.

وأضاف: “لطالما حلمت باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز. كنت أعلم أن الأمر لن يكون سهلاً ، وإذا سنحت لي الفرصة ، فعندئذ علمت أنه سيتعين علي تحقيق أقصى استفادة منه لأنه كان أحد أكبر أحلامي. بالنسبة لي ، إنه الدوري الأفضل. يسعدني أن أكون هنا”.

وأوضح: “إنه لأمر عظيم بالنسبة لي أن آرسنال كان مهتمًا وأنني قادر على أن أكون هنا. أنا أدرك أن آرسنال نادي ضخم في دوري الدرجة الأولى ، لذلك لم يكن علي التفكير في أي شيء آخر. كنت فقط منتشيًا وأردت حقا أن آتي”.

وأردف: “أنا أحب تمرير الكرة. أحب الفرق التي تحرك الكرة وتحاول خلق الفرص بهذه الطريقة. لذلك ، أنا سعيد لأنني أتيت إلى فريق مثل هذا”.

وتابع: “أتيحت لي الفرصة للتواجد في الملعب لأول مرة أمس ودعم الفريق من المدرجات كمشجع”. “لقد كانت تجربة عظيمة. كنت سعيدًا حقًا لأن النتيجة كانت لصالح أرسنال. آمل أن أتعرف على شكل الملعب من الملعب قريبًا

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى