تنفيذية انتقالي يافع لبعوس تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر يناير للعام 2023م

أبين ميديا/ يافع لبعوس – محمد بن محمد ابوماجد

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية يافع لبعوس محافظة لحج صباح اليوم الثلاثاء الموافق 24يناير 202‪3م اجتماعها الدوري الثاني لشهر يناير للعام 202‪3م برئاسة الأخ علي بن علي المطري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية.

وقد أستهل المطري الاجتماع بكلمة ترحيبية رحب من خلالها بالاخوة أعضاء الهيئة التنفيذية والأخوة المشاركين في الاجتماع.

وتطرق المطري في كلمته إلى جملة من القضاياء والمستجدات العامة على الساحة الجنوبية عموماً، وفي مقدمتها الحدث البارز خلال الأسبوع الماضي المتمثل بانعقاد مؤتمر الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين الذي كان حدث بارز بامتياز و تكلل بالنجاح التام، ونقل التهاني والتبريكات للقيادة السياسية بالنجاح الباهر الذي حققه المؤتمر العام للصحفيين والاعلاميين الجنوبيين، كما نقل التهاني والتبريكات لنقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين على الثقة الممنوحة لهم لقيادة العمل الصحفي والاعلامي الجنوبي القادم.

وبعد ذلك تحدث المطري عن بعض الأمور الهامة التي تخص المديرية بشكل عام وعن الاوضاع التنظيمية الداخلية للمجلس الانتقالي بالمديرية بشكل خاص.

وخلال الاجتماع تم مناقشة جدول الاجتماع المحدد بالنقاط التالية :
استعراض المحضر السابق تقرير عن النشاط الثقافي والتربوي بالمديرية المتفرقات
متفرقات عامة.

وبعد نقاشات جادة ومستفيظة للمواضيع المدرجة بجدول أعمال الاجتماع تم الخروج بعدد من المخارج العملية بصدد القضاياء المطروحة للنقاش.

شارك في حضور الاجتماع الأخ العقيد عبدالقوي سعيد الفحة رئيس أللجنة الامنية بالهيئة التنفيذية ونائب قائد محور يافع للشؤن الامنية، كما حضر الاجتماع إلاخ سالم احمد سند عضو القيادة المحلية بالمديرية نائب قائد محور يافع لشؤن الاحتياط العام.

صادر عن /
الدائرة الاعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية يافع لبعوس محافظة لحج.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى