بتكليف من مدير عام أحور… رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي يتفقد سير الاعمال في الوادي

 

أبين ميديا /أحور عبدالله الطحر

بتمويل من صندوق صيانة الطرق والجسور محافظة عدن، وبتكليف من مدير عام مديرية أحور العقيد احمد مهدي قام رئيس لجنة الخدمات في السلطة المحلية الاستاذ الهندي صالح عوض امبسطي صباح اليوم الأربعاء الموافق 7/2/2024 بتفقد سير الاعمال قي وادي أحور، وما تم انجازه من اعمال التصفية للطريق التي تمر بالوادي والتي تعيق حركات سير السيارات وتصفيتها من الأشجار.

كما قدم عن السلطة المحلية الاستاذ الهندي صالح الشكر والتقدير إلى وزارة الأشغال والى صندوق صيانة الطرق والجسور في محافظة عدن ومحافظة محافظة أبين اللواء ابوبكر حسين سالم والاستاذ مهدي الحامد الأمين العام للمجلس المحلي أبين والى المقاول الحراجي والى اللجنة المشرفة والمهندسين من صندوق صيانة الطرق والجسور على هذا العمل الهام، ونشكرهم كل الشكر على هذ الجهود التي بذلوها تجاه مديرية أحور عامة والى وادي أحور الذي كان يعرقل سير الشاحنات وتصفية الترسبات من الخط.

وناشد الاستاذ الهندي صالح عوض المقاول للاسرع في العمل قبل موسم السيول ومشددا على المقاول الاسرع في العمل والانتهاء في الموعد المحدد له.

الجدير بالذكر ان اعمال تصفية الوادي قد بدأت في تاريخ 3/2/2024 عبر مؤسسة عوض ناصر الحراجي للمقاولات والاشراف من قبل المشرفين في المؤسسة الاخ حيدرة الخضر مجاهد والاخ احمد عبدالله مشبح.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى