رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لتوزيع الكتب يكرم وفد جامعة حضرموت بدرع الشكر والعرفان.

أبين ميديا/ القاهرة

كرّم مجلس إدارة الشركة المصرية لتوزيع الكتب صباح اليوم الجمعة في مقر الشركة تكريم وفد جامعة حضرموت بدرع الشركة المصرية لتوزيع الكتب ، حيث سلم معالي الأستاذ أحمد أبو العلا رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لتوزيع الكتب درع الشركة لمعالي الأستاذ محمد عمر بلخير أمين عام الجامعة المساعد للشؤون المالية ، بحضور معالي السيد الدكتور سالم صالح بامؤمن عميد كلية الهندسة والبترول ، ومعالي السيد الدكتور عبد الله سعيد الحنشي عميد كلية التمريض ، ومعالي السيد الدكتور خالد الرباكي عميد كلية العلوم البيئية والأحياء ، ومعالي السيد الدكتور خالد عوض بن مخاشن نائب عميد كلية الآداب لشؤون الأكاديمية.

وفي التكريم عبر سعادة الأستاذ محمد بلخير عن تقديره لهذه اللفته الطبية من الشركة في تكريم الجامعة وفتح باب التعاون المثمر بينها وبين الجامعات اليمنية وتقديم التسهيلات والخدمات المتنوعة في المجال .

بدوره أعرب معالي الأستاذ بلخير عن فخر واعتزاز وفد الجامعة بهذا التكريم والذي كان ثمرة تعاون مشترك بين الجامعة والشركة.

من جهته عبر الاستاذ احمد ابو العلا عن سعادته بالعلاقات الثنائية بين الشركة وجامعة حضرموت من جهه وبين الشركة والجامعات اليمنية من جهه اخرى .

وفي ذات السياق قام الوفد الموقر بزيارة لمخازن الشركة والتعرف على ماتحويه من عناوين اكاديمية ومراجع علمية في شتى المجالات وعلى كل الأصعدة والتخصصات.

حضر مراسم التكريم ، الاستاذ محمد باعساس مدير التسويق والتعاون الدولي بالشركة المصرية لتوزيع الكتب.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى