مدرسة الصديق تُكرم الفائزين والمشاركين بالمسابقات الرياضية والثقافية للتعليم الأساسي بمديرية أحور


أبين ميديا / احور – خاص
أقامت مدرسة الصديق بأحور حفل اختتام وتكريم الفائزين والمشاركين في المسابقات الرياضية والثقافية.

حيث بدا الحفل بنهائي المسابقة الثقافية بين طلاب الصفين السابع والثامن بعد أن تأهل الصف السابع في المسابقة الماضية التي جمعته مع الصف السادس وتأهل طلاب الصف الثامن بعد فوزه في المسابقة الماضية على طلاب الصف التاسع.
وجرت اليوم المسابقة النهائية والتي انتهت الجولة الاولى بالتعادل بـ 6 درجات لكل صف. وفي الجولة الثانية انتهت بفوز طلاب الصف الثامن بـ 12درجة مقابل 10 درجات ونصف للصف السابع وفي الجولة الثالثة والاخيرة تمكن طلاب الصف السابع من الفوز بالمسابقة وتغلبوا على طلاب الصف الثامن بـ 18درجة للصف السابع مقابل 17 درجة ونصف للصف الثامن.

وبهذه النتيجة يكون طلاب الصف السابع ابطالاً للمسابقة الثقافية.
وفي الحفل تحدث الاستاذ نايف السويحلي مدير المدرسة شاكرا جميع الطلاب المشاركين في الانشطة واهتمامهم بها لما فيها من فائدة لجميع الطلاب بالتنافس فيما بينهم، منوهاً الى استمرار المدرسة بقيام هذه الانشطة وتوسعها داخل المدرسة.

كما تحدث الاخ ابوبكر محمد هبروش رئيس فرع الكشافة مديرية أحور حيث ابدى سعادته بهذه الانشطة التي ترفع اسم المديرية عالياً، وفي ختام كلمته شكر هبروش إدارة المدرسة لجهودها وقيامها بهذه الانشطة كما شكر الطلاب على مشاركتهم بهذه الانشطة التي من خلالها يستطيع الطلاب ابراز مواهبهم وصقلها في خدمة المديرية.
كما تحدث الاستاذ محمد دربج مسؤول النشاط الثقافي بالمدرسة مبدياً شكره للجميع موضحاً على أهمية هذه الانشطة والمسابقات للطلاب لما فيها فايده لكي يتمكنو من اظهار مواهبهم الرياضية والثقافية.
بعدها تحدث الاستاذ غسان وكيل المدرسة عن حفل ختام هذه المسابقات داخل المدرسة لهذا العام وتكريم جميع الطلاب موضحاً للطلاب ان الجميع يعتبر فائز في هذه المسابقات شاكراَ جميع الطلاب الذين شاركوا وساعدوا في انجاح هذه المسابقات الرياضية والثقافية داخل المدرسة.

وفي ختام الحفل أيضاً قدم الطلاب بعض البرامج منها برنامج اختبر معلوماتك للطالب مازن نبيل عصل وبرنامج من مادة سؤال للطالب همام ناصر عقيل وبرنامج هل تعلم الذي قدمه الطالب محمد عبدالله جعيم وبرنامج من سيربح المانجو الذي قدمه الطالب حمزة أحمد السعدي.

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب الفائزين والمشاركين في جميع المسابقات الرياضية والثقافية كم تم تكريم الطلاب الفائزين بالرحلة المدرسية التي قامت بها المدرسة الى مدينة زنجبار، وبدا التكريم بطلاب الصف السابع الفائز بالمسابقة الثقافية وتكريم طلاب الصف الثامن وتكريم الصفين السادس والتاسع.ثم تكريم فريق الفاروق الفائز ببطولة كرة الطائرة داخل المدرسة وتكريم الطلاب المقدمين للبرنامج أثناء الندوة الثقافية.كما تم تكريم الطلاب الذين شرفوا المدرسة وفازوا في مسابقات كرة القدم والطائرة والسلة والشطرنج وكرة تنس الطاولة والبحث عن عملة النقود والمسابقة الثقافية التي اقيمت مع مدرسة الشهيد بن نعم بمدينة زنجبار عاصمة المحافظة.

حضر هذا الحفل الاستاذ نايف السويحلي مدير المدرسة والاستاذ غسان بولحيم وكل المدرسة والاخ ابوبكر محمد هبروش رئيس فرع الكشافه بالمديرية والاستاذ محمد دربج مسؤول النشاط الثقافي بالمدرسة والاستاذ ريدان عنظيل مسؤول النشاط الثقافي بالمدرسة والاستاذ صالح الكادح والاستاذ القدير سعيد العري والاستاذ مهدي القمش والاستاذ رمزي التويم والاستاذ ناصر باعساس.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى