مسؤول العمل التطوعي يافع يزور مشروع سفلتة طريق المفلحي ويشيد بفريق العمل

أبين ميديا/ المفلحي يافع

تفقد مسؤول العمل التطوعي يافع عبود بن حاتم الصلاحي مشروع سفلتة طريق مركز مديرية المفلحي الجاري تنفيذه على نفقة رجال الخير والمغتربين من أبناء يافع.

وخلال الزيارة تفقد الصلاحي الإعمال الجاري تنفيذها بالمشروع بقيادة فريق الصلاحي للفن المعماري الذي يعمل بخطة هندسية عالية الأتقان حيث أشاد الصلاحي بالجهود التي يبذلها فريق العمل، ومتعهداً بزيارة موقع المشروع مرة أخرى للأطلاع على الأعمال المنفذة طبقاً للجدول الزمني لها موضوع في عين الاعتبارحتى تسير كافة إنجازات المشروع في خطواتها الثابتة نحو أهدافها المنشودة، إنسجاماً مع الأعمال المنجزة والجهود التي تحققت وأشاد فيها الصلاحي كونها حولت هذا الحلم إلى واقع حقيقي والعمل على قدم وساق بالمشروع الذي بانجازه باذن الله تتبلور التنمية وتتوفر الخدمة للمواطنين بيافع.

وقال مسؤول العمل التطوعي يافع إنه لاقي ابداع وفن واداء مميز في سفلتت مشروع طريق المفلحي وهذا العمل ليس له نضير في بناء الجدارن الساندة للطريق وعملها الفني.

وأضاف قائلاً عندما نشاهد مثل هذه الأعمال نشعر بالسعادة لان النفس عندما تصادف وتشاهد كل عمل جميل تندفع نحوه وتتفاعل معه بقوة وتابع ان فريق العمل المعماري التابع للصلاحي الذي تصدر المرتبة الأولى في التميز والابداع في العمل بناء الجدران الساندة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى