اصطدام سيارتين بمنطقة وطن بمديرية يهر يافع

أبين ميديا/ يهر يافع – محمد عبدالحافظ البرهمي

وقع حادث مروري مؤسف في الخط الرئيسي الإسفلتي بمنطقة الخطوة – وطن مديرية يهر يافع أدى الى اصطدام سيارتين الأولى شاحنة جامبو – زيزو والاخرى قاطرة فولفو وذلك بعد ظهر اليوم الأربعاء الموافق 2023/2/8م.

وبعد تلقي البلاغ تم نزول مدير مرور يهر النقيب/ سالمين طاهر الشبحي على الفوز وبمرافقة عدد من جنود أمن يهر للنظر في ملابسات الحادث وقد تبين أن سائق سيارة جامبو تسبب بارتكاب الحادث والذي كان يقود السيارة بطريقة مسرعة أدت إلى الصدام.

ولم توجد هناك اي إصابات في الارواح بالإضافة هناك وجود أشجار كثيفة على جنبات الطريق وتحجب الرؤية لدى السائق وعدد من الحفر والمطبات كان لها الإثر السلبي في وقوع عدد من الحوادث على مدى مسار طول الطريق والتي تسبب حوادث سير عدة منها اصطدام وبعضها إنقلابويتعرض عدد من المواطنين إلى حالات الوفاة والبعض الى الإصابات البليغة جراء ذلك ..

وعليه نناشد لجنة صيانة الطريق والجهات المعنية إلى ضرورة سرعة العمل في إصلاح الحفر وردمها وسفلتتها والقيام بعمل قطع الأشجار التي تحجب الرؤية لدى سائقي السيارات وكذلك إزالت المطبات العديدة والتي أصبحت عائقآ امام مرور المسافرين وعرقلة السير وتسبب حوادث السيارات .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى