قيادة المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت تؤيد قرار السلطة المحلية بشأن إيقاف توريد إيرادات المحافظة (بيان)

 

 

ابين ميديا /المكلا / إعلام المجلس

أعلنت قيادة المجلس التنسيقي لمنظمات الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت تأييدها الكامل لقرار السلطة المحلية بالمحافظة بشأن إيقاف توريد إيرادات المحافظة وتوظيفها لخدمة المواطنين.

وأصدرت قيادة المجلس التنسيقي بيانا هاما بشأن هذا الأمر جاء فيه:

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم.

وبعد…

بيان:

بشأن مجريات الأحداث في محافظة حضرموت، ومتابعتنا للتطورات الأخيرة التي شهدتها المحافظة، وقرار السلطة المحلية ممثلة بسيادة المحافظ الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، بشأن إيقاف توريد الإيرادات المركزية وعوائد الرسوم الجمركية والضريبية وتوظيفها لخدمة المواطنين في المحافظة لتحقيق الاكتفاء الذاتي لحضرموتنا وتحسين مستوى الوضع الخدماتي للمواطنين.

ومن منطلق هذا القرار، تعبر قيادة المجلس التنسيقي لمنظمات الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت عن تأييدها الكامل والمطلق لهذا القرار ووقوفها إلى جانب السلطة المحلية بالمحافظة، مقدرين هذا القرار التاريخي الذي صدر من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تقديرا لأوضاع المواطنين المعيشية والخدماتية وأولوياتهم في الحصول على كامل حقوقهم المشروعة غير منقوصة.

ونؤكد أن هذا القرار ستنعكس نتائجه إيجابيا على الوضع الخدماتي للمواطنين الذي بات يزداد سواء لعدم إيفاء الحكومة بكامل إلتزاماتها تجاه حضرموت.

وفي هذه اللحظة التي فرضت حضرموت وقيادتها قرارها، ندعو قيادات المحافظات الجنوبية الأخرى بالمضي قدماً على خطأ حضرموت لانتشال الوضع الخدماتي المتدهور لمواطنيهم نحو الأفضل.

وختاما… نجدد تأييدنا ووقوفنا إلى جانب هذا القرار لما فيه خدمة ومصلحة لأهلنا في حضرموت.

صادر عن/قيادة المجلس التنسيقي لمنظمات الأعلى لمنظمات المجتمع المدني _محافظة حضرموت.

الأحد 3/ 11/ 2024م

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى