شركة النفط عدن تكرم موظف متقاعد قدم ”ثلاثة“ من أولاده شهداء

أبين ميديا/ تقرير

تواصل قيادة شركة النفط عدن جهودها الإنسانية ومبادرات الوفاء والعرفان للرعيل الأول من موظفي الشركة الذين أفنوا جل حياتهم في خدمتها وقدموا كل غالٍ ونفيس لتطويرها والحفاظ على استمرار عملها في أحلك الظروف .

مبادرة الوفاء والعرفان لكوادر الشركة القدامى جسَّدها مدير عام شركة النفط عدن د. صالح عمرو الجريري اليوم الاثنين بتكريم أحد الموظفين القدامى والذي قدم ثلاثة من أولاده شهداء في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض والتصدي لمليشيات الحوثي.

حيث قام د. الجريري خلال حفل مصغر بتكريم المهندس متقاعد وجدان سعيد عوض مبارك بدرع الوفاء؛ وذلك عرفانًا وتقديرًا لخدمته في الشركة واعترافًا ووفاءً لما قدمه من غالٍ ونفيس بارتقاء ثلاثة من أولاده شهداء فداءً ودفاعًا عن الدين والعرض والوطن.

وقال د. الجريري بأن هذا التكريم ما هو إلا جزء يسير تجاه ما قدمه المهندس وجدان سعيد خلال فترة عمله في الشركة وتضحيته بأولاده الثلاثة في سبيل الذود عن الوطن والأرض والعرض.

وأصدر مدير عام شركة النفط عدن د. الجريري توجيهات مباشرة بتوظيف نجل المهندس المتقاعد وجدان سعيد في الشركة، بصورة مؤقتة ومتابعة إجراءات توظيفه مع جهات الإختصاص ، وهو الأمر الذي قوبل باستحسان الحاضرين خلال الاحتفال.

والد الشهداء الثلاثة المهندس متقاعد وجدان سعيد لم يتمالك نفسه أمام هذا الموقف ولم يستطع التعبير عن مدى فرحته وابتهاجه بهذا التكريم سوى بالدموع التي ذرفت من عينيه مكتفيًا بتقديم جزيل الشكر والتقدير لقيادة شركة النفط عدن ممثلة بالمدير العام د. الجريري على هذه اللفتة الكريمة، مؤكدا بأنه على استعداد لتقديم نفسه وما تبقى من أولاده شهداء للدفاع عن الوطن.

ولقيادة اللواء الثالث صاعقه دور في التكريم

قيادة اللواء الثالث صاعقة كان لها دور في هذا الاحتفال، حيث قام ركن استطلاع اللواء الثالث صاعقة العقيد عادل الشاعري وضابط أمن اللواء عبدالله المفلحي بتكريم والد الشهداء الثلاثة المهندس متقاعد وجدان سعيد عوض مبارك بـ(درع الفداء) تقديرًا لما قدمه من تضحيات بارتقاء ثلاثة من أولاده شهداء.

ونقل العقيد الشاعري خلال التكريم تحيات قائد اللواء ثالث صاعقة اللواء ركن محمد قاسم عبدالعزيز الزبيدي لوالد الشهداء ولشركة النفط على مبادرتها بتكريم مثل هذه الشخصيات.

ويستمر مسلسل الوفاء والعرفان

الدكتور صالح الجريري – مدير عام شركة النفط عدن – كان قد قام بوقت سابق بلفتة كريمة وفاءً وعرفانًا لعدد من الكوادر القديمة في الشركة، حيث شملت زيارات الوفاء والعرفان كلًا من: الأستاذ عبدالقوي رشاد والذي شغل مدير عام الشركة في الفترة ( 1982م – 1986م)، والأستاذ حسين ناصر والذي شغل سابقاً وظيفة مدير إدارة المحطات في فترة الثمانينيات حتى التسعينيات، والأستاذ يوسف محمد يوسف والذي شغل سابقاً وظيفة نائب مدير إدارة المبيعات.

وقال د. صالح الجريري: “إن تلك الزيارات التي قمنا بها ستتكرر تباعاً وفق خطة نزول شهرية، ستقوم قيادة الشركة من خلالها بزيارة وتفقد عدد من قيادات وكوادر الشركة السابقة، وهو أقل واجب تجاه تلك القيادات والكوادر التي أفنت زهرة شبابها في خدمة الشركة بكل تفانٍ وإخلاص”.

ولاقت الجهود التي يقوم بها د. الجريري ارتياح واستحسان موظفي الشركة الذي اعتبروا ما يقوم به الجريري من سلسلة زيارات ولقاءات للكوادر القديمة وتكريمهم بادرة إنسانية ووطنية تستحق التقدير والاحترام، خاصة وأن برنامج التكريم شمل بعض قيادات وكوادر الشركة من مدراء العموم والإدارات السابقين والذين أحيلوا للتقاعد بعد مسيرة حافلة بالعطاء والعمل والوفاء للشركة

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى