مركز أبين يكرم عشرة صحفيين ومدراء عموم ابرزهم الدكتور ياسر باعزب.

ابين / ناصر الجريري

شهدت قاعة رهف بالعاصمة زنجبار حفل خطابي و تكريم نظمه مركز أبين الإعلامي محافظة ابين بمناسبة الذكرى ” 60″ لثورة 14 اكتوبر المجيدة كرم خلاله عدد عشرة من الصحفيين وعشرة من مدراء عموم المحافظة وكان ابرزهم الدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب فرع وزارة الإعلام محافظة ابين .

وخلال حفل التكريم الذي حضره عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين والشخصيات الإجتماعية القى رئيس المركز الاعلامي ابين الاستاذ منصور بلعيدي كلمة رحب من خلالها بالمشاركين في الحفل الذي ياتي تزامنا” مع احتفالنا بالذكرى ال60 لثورة ال14من اكتوبر المجيدة وهو تكريم لنخبة من الاعلاميين والصحفيين بالمحافظة الذين بذلوا جهود كبيرة طيبة في بلاط صاحبة الجلالة وبذلوا كل مافي وسعهم الى نقل الحقيقة والكلمة الطيبة المعبرة عن امال وطموحات الناس الكبيرة.
الى جانب تكريم عدد عشرة من مدراء العموم بالمحافظة عبر تقييم استطلاعي نفذه المركز
وكان من ابرز المكرمين الدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب فرع وزارة الإعلام محافظة ابين
للجهود التي يبذلها على مستوى المحافظة وتفعيله لنشاط مكاتب الإعلام في مختلف المديريات واهتمامه بالتأهيل والتدريب للكوادر الإعلامية على مستوى محافظة ابين .

واكد بلعيدي لن يقتصر التكريم على العشرة الصحفيين فقط بل سيسعى المركز لتكريم الصحفيين في مختلف المديريات وبشكل مستمر ودوري . شاكرا” التفاعل الإيجابي من قبل الشخصيات الإجتماعية والصحفين والإعلاميين ودورهم في إنجاح حفل التكريم المتواضع للمركز .
واردف ستعمل جاهدين لتعزيز العمل الإعلامي في المحافظة وبالتنسيق مع الاطر الرسمية
وتحفيز الكوادر الإعلامية والصحفية على مختلف مديريات محافظة ابين .

من جانبه القى الاعلامي الاذاعي الكبير سنان بن نعم كلمة معبرة عن هذه المناسبة عنه ونيابة عن زملائه من الاعلاميين الذين تم تكريمهم في هذا الحفل الكبير حيث قال اجدها مناسبة في هذا اليوم ان اقدم جزيل الشكر والتقدير لادارة مركز ابين الاعلامي في المحافظة على هذه اللفتة الكريمة منهم تجاه الزملاء الاعلاميين والصحفيين في المهنة بعد عمر طويل من ممارسة العمل الإعلامي والصحفي بكل متاعبه وتبعاته الاخرى.
مضيفا” الى ان هذا التكريم اليوم يعد وساما” على صدورنا ولفته طيبة من المركز الإعلامي الذي نكن لقيادته كل الاحترام والتقدير .

وفي كلمة الشخصيات الإجتماعية ووجهاء محافظة ابين القى الشيخ/فيصل بلعيدي المرقشي كلمة عبر فيها عن سعادته بحضوره هذا التكريم الكبير لهذه الكوكبة من الاعلاميين والصحفيين الذين قدموا الكثير خدمة لهذه المحافظة وكانوا نواة في نقل الحقيقة ومعاناة وهموم المواطن بشكل عام وما عانته محافظة ابين بشكل خاص وعدد من مدراء العموم لتحفيزهم وتشجيعهم .
واشار هنا نوجه شكرنا وتقديرنا الكبيرين لمركز ابين الاعلامي على هذه اللفتة الكريمة في تكريم هذه الشريحة الهامة في المجتمع.
لافتا الى ان الوجهاء والشخصيات الاجتماعية في محافظة ابين تقف الى جانب الزملاء من الاعلاميين والصحفيين والقيادات الناجحة والتعامل معهم ودعم جهودهم التي يبذلونها خدمة لهذه المحافظة الباسلة .

هذا وقد قام رئيس مركز ابين الاعلامي الاستاذ منصور بلعيدي ومعه مستشار المحافظ للشؤون التعليمية الاستاذ علي الخضر والاستاذ صادق حمامه مدير هيئة المصائد السمكية بالمحافظة والشيخ/فيصل بلعيدي المرقشي بتكريم عدد من كبار الصحفيين والإعلاميين بالمحافظة وعدد من مدراء العموم ابرزهم الدكتور ياسر باعزب بشهادات تقديرية عرفانا ونظيرا” لما قدموه من جهود في خدمة الصحافة والإعلام وخدمة محافظة ابين بشكل عام .
حضر فعالية التكريم :
عدد من الاعلاميين ومن الشخصيات الاجتماعية في المحافظة.

من/ناصر الجريري

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى