في عرس رياضي بهيج انطلاق اولمبياد مدارس الاوائل الأهلية السادسة

عوض آدم

انطلقت صباح اليوم الخميس ومن على كورنيش سالمين .م/ابين اولمبياد مدارس الاوائل في نسخته السادسة وذلك للتنافس في عدة العاب بدءامن مسابقات الدرجات الهوائية وسباق الماراثون إلى جانب مسابقات العاب القوى والمسافات 100 متر و 200 متر الى چانب مسابقات رمي الجلة .ورمي الرمح بالإضافة إلى سباق التتابع.
وبمشاركة أكثر من 85 طالب موزعين على المسابقات والالعاب المختلفة .وقد جاءت نتائج المسابقات على النحو التالي ..
الدرجات الهوائية.
1/محسن احمد
2/محمد حمود العامري
3/محمد مرسي محسن
.الماراثون
1/تركي حيدرة
2/صدام فهيم
3/خالدبارشيد

سباق100متر
1/صالح علي الكاظمي
2/نواف صائل
3/عمر عبدالباري

200 متر

1/احمد خالد ثابت
2/خالد عبدالله علي
3/عبدالله سالم سنان

رمي الرمح

1/يوسف فيصل
2/صالح محمد حمود
3/محمد حمود العامري

رمي الجلة

1/احمد محمد علي
2/خالد علي بارشيد
3/محمد مختار اليوسفي

التتابع

في المركز الأول مجموعة الصف الثامن ج
وفي المركز الثاني مجموعة الصف التاسع ج

وفي ختام الفعاليات أكد مدير مدارس الاوائل الاستاذ حسن احمد الناخبي إننا في النسخة السادسة من الأولمبياد والتي تهدف إلى تعريف الطلاب على المنافسة الشريفة وتشجيعهم على ممارسة هواياتهم المتعددة وايضا رفع المستوى البدني والفكري لدى طلابنا. مهنئا الفائزين الاوائل ومتمنيا حظ اوفر لبقية المشاركين.
كما تحدث الينا رئيس قسم الأنشطة في مكتب التربية والتعليم م/خنفر الاستاذ الكابتن حسام حسين الحيدري عن هذه الفعالية حيث قال/
أن مثل هذه الفعاليات ترفع درجة اللياقة البدنية لدى الطالب والذي من شأنه يوهله لى رفع المستوى الفكري والتعليمي . ودعا في الاخير كل المدارس الأهلية والحكومية إلى المسارعة بتفعيل المسابقات الرياضيةوعلى مستوى جميع الالعاب و تمنى التوفيق والنجاح للجميع
كما أكد من جهة مدير مكتب الشباب والرياضة الاستاذ/رفعت بقبق الذي تحدث الينا قائلا /نبارك لمدارس الاوائل هذا اليوم الرياضي المتميز ونشجع مثل هكذا مسابقات من شأنها احياء العاب الماراثون والقوى والتي هي ام الالعاب كما ندعوا وزارة الشباب والرياضة إلى دعم هذه الألعاب حتى تستمر ممارستها من قبل ابنائنا .
الجدير بالذكر أن بعض الالعاب مثل رمي الرمح والحلة كادت أن تختفي من ساحات المسابقات على المستوى المحلي وكان لمدارس الاوائل السبق في احيائها وإتاحة الفرصة للطلاب ممارستها والاستمتاع بها.
حضر المسابقات عدد من جماهير الرياضة ومحبيها

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى