مدير عام خنفر “اليوسفي” يلتقي بضابط المشاريع في لجنة الإنقاذ الدولية IRC.

أبين ميديا/ خنفر – زياد الشنبكي
التقى المحامي مازن بالليل اليوسفي مدير عام مديرية خنفر رئيس المجلس المحلي في مكتبه اليوم الخميس الموافق 9 مايو 2024‪ م بالأخ عبدالفتاح عيدروس ضابط المشاريع في لجنة الإنقاذ الدولية IRC..

وخلال اللقاء تم مناقشة احتياجات المديرية من المشاريع وفقاً لطبيعة تدخلات منظمة الإنقاذ الدولية وعملها المتمثل في الصيانة والترميم لعدد من القطاعات الخدمية واهمها الصرف الصحي وترميم المدارس وفقاً لامكانيات المنظمة.

وقدم اليوسفي مذكرة للمنظمة للتدخل في عدد من المشاريع التي هي بحاجة لتأهيل في قطاع الصرف الصحي والتي هي بحاحة ملحة للتدخل استناداً لاحتياجات ادارة الصرف الصحي بالمديرية، بالاضافة الى تجهيز مصفوفه للاحتياجات التي تنطبق على طبيعة تدخلات المنظمة ومعاييرها.

وفي نفس الصدد دعا اليوسفي لجنة الإنقاذ الدولية لتكثيف التدخلات في القطاعات الحيوية المهمة لما لها من أهمية في حل الإشكاليات التي تسهم في الاستقرار وتوفير الاحتياجات الضرورية للمواطنين.

ومن جانبه تقدم مندوب لجنة الإنقاذ الدولية بالشكر والتقدير للسلطة المحلية خنفر ممثله بالمدير العام مازن اليوسفي على التسهيلات والاسهامات التي تقدمها السلطة المحلية خنفر لانجاح تدخلات المنظمة في المديرية.

والجدير بالذكر أن منظمة لجنة الإنقاذ الدولية نفذت عدد من المشاريع خلال العام الماضي ضمن مشروع النقد مقابل العمل وشملت عدد من القطاعات منها صيانه مناهل شبكة صرف صحي وترميم مدرسة وصيانة عدد من شبكات المياه وتنظيف قناة الري لقناة ميكلان جول الساده بمسافة 5 كيلو متر وتنظيف 3 كيلو في قناة الري بكدمة عسلان.

حضر اللقاء الأخ اسامة الموقري مدير الصرف الصحي مديرية خنفر والأستاذ زياد صالح ثابت مدير مكتب المدير العام خنفر.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى