محافظ لحج يفتتح معرض شهر رمضان بصالة صبر تبن

أبين ميديا/ لحج :انتصار زربة
افتتح صباح اليوم السبت اللواء الركن أحمد عبدالله التركي محافظ محافظة لحج معرض الشهر الكريم المقدم من المؤسسة الاقتصادية فرع لحج بصالة صبر للافراح ،حيث رافقه خلال الافتتاح الاخوة عوض الصلاحي الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة والعميد صالح السيد مدير عام أمن لحج ، ومحمد المنان مدير عام مكتب التجارة م/لحج ، وسامي الجبلي مديرعام مديرية الحوطة، محمد فضل مدير قطاع اللحوم بالمؤسسة وعدد من القيادات بالسلطة المحلية.

وكان في استقبالهم الإخ فضل الهلالي مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية فرع لحج ، وعمر الشيخ مديرعام قطاع التسويق وعدد من الشخصيات والعامليين بالمؤسسة.

وخلال الافتتاح ألقى اللواء الركن احمد عبدالله التركي محافظ محافظة لحج كلمة أشار فيها إلى تدشين هذا المعرض بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم ، وهو يحتوي على كل المواد الغذائية وبأسعار منخفضة ، ومن خلال ملاحظة المعرض والتسعيرات وجدنا فرق كبير ، وحقيقة شعرنا في انخفاض في أغلب المواد ، وانشاء الله يكون هذا المعرض خلال الشهر الكريم يقدم خدماته للمواطن بشكل منتظم وبشكل سلس . داعيا المواطنيين زيارة هذا المعرض ، ويسيرون بأنفسهم ليروا السلع الغذائية بشكل عام والتسعيرات . شاكرا المؤسسة الاقتصادية اليمنية والقائمين عليها لتقديمهم الخيمة الرمضانية بمحافظة لحج .والتي ستسهم في التخفيف من معاناة المواطن خلال الشهر الفضيل .

من جانبه شكر الاخ عوض الصلاحي الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة قيادة المؤسسة الاقتصادية لفتح الخيمة الرمضانية في محافظة لحج . التي تعاني من وطأة الفقر . لافتا بأن المحافظة تختلف نظرا لظروف الناس المعيشية وتدمير بخدماتها. وابناء لحج محتاجيين من يعلهم في هذه الظروف ، ومن خلال هذا المعرض سيقدم الكثير من التسهيلات للمواطن في الحصول على المواد المطلوبة . داعيا رجال المال والأعمال والأيدي البيضاء في تقديم يد العون للمشاركة في التخفيف من معاناة المواطن . كما دعا إلى تسهيل عملية الشراء للمواطنيين .

بدوره عبر العميد صالح السيد مديرعام أمن لحج عن سعادته بافتتاح هذا المعرض بمناسبة الشهر الكريم شهر الرحمة لتخفيف من معاناة الناس ، ويستطيعون شراء متطلباتهم الرمضانية . فمن حق الفقير كمثل الغني في العيش ، متمنيا أن يكون التخفيض من أجل المواطن أن يلمس ماتقدمه الدولة، وأن يحصل الفقير مايحصله الغني ، ولايتضمن اي مكاسب على المواطنيين بشهر الرحمة .

واختتم الاخ فضل الهلالي مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية فرع لحج بتقديم الشكر للاخوة محافظ محافظة لحج والأمين العام ومدير أمن لحج ومدير التجارة وكل الإخوة لافتتاح الخيمة الرمضانية ، والتي جاءت بتوجيهات العميد سامي صالح السعيدي مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية . مؤكدا بان المؤسسة ستكون في خدمة المواطن وباسعار ممتازة مقارنة بالسوق . وان شاء الله سنقوم بواجبنا بخدمة المواطن بمافيه الخير والبركة للناس جميعا . هذا وزار المعرض عدد من الشخصيات والمواطنين بمحافظة لحج، وعبروا عن سعادتهم لافتتاحه بمناسبة الشهر الفضيل .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى