النقيب الدوكي يشيد بالحملة الأمنية في طورالباحة ويدعو أبناء الجنوب إلى الاصطفاف لمواجهة التحديات

أبين ميديا/متابعات

أشاد قائد قوات التعبئة العامة وقوات الاحتياط في الجنوب النقيب عبدالولي الدوكي بالحملة الأمنية لمنع ظاهرة حمل السلاح في طورالباحة بمحافظة لحج والتي تهدد السلم المجتمعي وتنشر الرعب والهلع بين اوساط المواطنين.

وقال الدوكي إن الجنوب اليوم يتعرض لحرب شاملة متعددة الاصناف والاشكال، حيث يتعرض الجنوبيين إلى حملة إعلامية شرسة طالت شعب الجنوب وقيادته السياسية والأجهزة الأمنية والقوات المسلحة الجنوبية.
ودعا النقيب الدوكي جميع أبناء الجنوب وأبناء محافظة لحج وابناء ردفان إلى التكاتف وتوحيد الكلمة بما يخدم مجتمعنا اللحجي عامة وردفان خاصة،مطالبا كل المواطنين إلى المساهمة وتقديم يد العون إلى الأجهزه الأمنية لتعزيز من الأمن والاستقرار في لحج عامة،داعياً إلى الوقوف مع قيادة المجلس الانتقالي في ردفان من أي اختلالات قد تسبب عوائق تجاه هدف أبناء الجنوب.

وأكد النقيب الدوكي وقوفه الكامل مع السلطو المحلية ممثلة بالمدير العام فضل القطيبي رئيس اللجنة الأمنية، مثمناً العمل الجبار الذي يبذله العميد مختار النوبي قائد محور أبين كرش قائد اللواء الخامس في حلحلة جميع القضايا والحفاظ على أمن واستقرار ردفان.

كما قدم النقيب الدوكي كلمة شكر وتقدير لرجال الأمن العام بقيادة العميد عبدالحكيم صائل وجميع قيادة الأمن، محذراً بمن تسول له نفسه بخلط الأوراق وزرع الفتن وإثارة الفوضى في ردفان، مؤكداً بأن رجال ردفان الابطال لايقبلوا أعمال الفوضى التي تهدد السلم المجتمعي. داعياً جميع القيادات العسكرية والمدنية وجميع المشائخ والشخصيات الاجتماعية إلى الاصطفاف وتوحيد الكلمة ووضع آلية وبرنامج لحل أي اشكاليات أو اختلافات قد تحصل بين أبناء ردفان ولحج عامة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى