رئيس تنفيذية انتقالي لودر يلتقي الشخصيتين الاجتماعيتين مبروك وكردة

 

 

 

أبين ميديا/لودر / خاص

ألتقى رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية لودر الشيخ صالح الخضر الصاد اليوم السبت بمقر القيادة المحلية للمجلس الكائن بمدينة لودر الشخصيتين الاجتماعيتين والتربويتين صالح حسين مبروك وأمعبد الخضر كردة.

وخلال اللقاء الذي حضره عدد من مدراء الإدارات بتنفيذية انتقالي لودر ، رحب الشيخ الصاد بالشخصيتين الاجتماعيتين مبروك و كردة..مشيدا بجهودهما وبجهود كافة الشخصيات الاجتماعية المؤثرة في متابعة قضايا وهموم المديرية ولما فيه خدمة المواطن والصالح العام وبما يحقق المنفعة العامة والأهداف المنشودة.

بدورهمها بارك مبروك وكردة وقدما التهنئة للشيخ صالح الخضر الصاد بمناسبة تعيينه رئيسا للمجلس الانتقالي بمديرية لودر..متمنين له دوام التوفيق والسداد في مهامه الوطنية النبيلة..ومثمنين الدور الريادي الذي يقوم به من خلال وقوفه إلى جانب المواطن في محاربة ومكافحة الفساد والتخفيف من معاناته.

وشهد اللقاء مناقشة العديد من القضايا التي تهم مديرية لودر وأهم الصعوبات التي تواجهها والوقوف صفا واحدا في محاربة الفساد وكل الاختلالات والآفات والعلل التي أصبحت ظاهرة تتطلب من الجميع أن يكونوا في مقدمة الصفوف للقضاء عليها .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى