الإدارة المالية لانتقالي حضرموت تعقد لقاء تشاوريا لمديري إداراتها في مديريات الساحل

أبين ميديا/ حضرموت

عقدت الإدارة المالية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم الاثنين، لقاء تشاوريا لمديري إداراتها في مديريات الساحل..

ورحب رئيس الهيئة، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، بمديري الإدارات المالية في مديريات ساحل حضرموت.. حاثا إياهم على تطوير مهاراتهم الإدارية والمالية، والالتزام ببنود الصرف المحددة في النشاط..

لافتا إلى أهمية التركيز على النشاطات الهادفة، والتي تعود بالنفع على المجتمع..

وأعرب مدير الإدارة المالية بالهيئة التنفيذية بالمحافظة، الأستاذ فوزي صالح بوسبعة، عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها مديرو الإدارات المالية في مديريات الساحل، في ضبط العملية الإدارية والمالية في هيئاتهم التنفيذية..
حاثا إياهم على مضاعفة هذه الجهود والالتزام بالعمل المنظم.. مقدما شرحا عن كيفية إعداد التقارير والتصفيات المالية..
مؤكدا أهمية تطوير القدرات الفنية وتفادي الأخطاء وعدم تأجيل عمل اليوم إلى الغد، لكي تصل حضرموت إلى الريادة وتحقق المرتبة الأولى بين المحافظات، عملا بقول الرسول صلى الله عليه وسلم، من عمل منكم عملا فليتقنه.
مشددا على أهمية الالتزام برفع التقارير والتصفيات المالية، فور انتهاء النشاط..

وأكد مدير الإدارة التنظيمية الأستاذ عمر علي بن خبران، ترابط وتكامل العمل بين الإدارتين المالية والتنظيمية..
مشيرا إلى أن انجاز الإدارة المالية لعملها في التصفيات ورفع التقارير المالية، يسهل عمل الإدارة التنظيمية في رفع تقاريرها وخطط نشاطات المديريات في وقتها..

وأثري اللقاء بمناقشات مديري الإدارات، مستعرضا الصعوبات الفنية التي تواجه الإدارات المالية في المديريات وتعيقها عن تحقيق أهدافها في انجاز التصفيات ورفع التقارير المالية في أوقاتها..

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى