برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي .. النصر يتوج بطلاً لكأس الضالع لكرة القدم

توج فريق كرة القدم بنادي النصر الرياضي بطلاً عن جدارة واستحقاق لبطولة كأس الضالع للأندية التي نظمها اتحاد كرة القدم بالمحافظة وبدعم من دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، وتحت إشراف إدارة الشباب والطلاب في تنفيذية انتقالي الضالع.

وجاء التتويج النصراوي مساء اليوم الثلاثاء عقب فوزه على شقيقه فريق نادي مجد المدسم الرياضي في اللقاء النهائي للبطولة وبثلاثية مقابل هدف.

وشهد حضور النهائي عدد من الشخصيات تقدمهم نائب رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ الكريحي كنعان ونائب رئيس انتقالي الضالع الأستاذ قاسم صالح ناجي ،وعضوالجمعية الوطنية ومديرة ادارة الشباب في انتقالي الضالع مطلق المعكر.

اللقاء الختامي الذي انطلق باستعراض شبابي وبدأ بترديد النشيد الوطني الجنوبي، كان شوطه الاول متكافئاً من الطرفين وسط محاولات جادة لهجوم المجد وقف لها الحارس النصراوي أحمد صالح بالمرصاد وأبطل مفعولها.

الكتيبة النصراوية الخضراء كان لها أيضاً طلعاتها الهجومية ، ومن إحداها اقتنص الهداف وسام القفاز “كبيه” هدف التقدم الاول بعد استغلاله لكرة ساقطة في مربع الجزاء ليضعها في الشباك الصفراء محرزاً الفرحة الأولى، وعلى أثرها انتهت تفاصيل الشوط الأول.

الشوط الثاني لم يشهد في مستهله أي خطورة على المرميين وانحصر اللعب في المنتصف دون أي مناوشات حقيقية، حتى قاد الهداف النصراوي وسام القفاز هجمة من الرواق الأيسر توغل بها داخل صندوق العمليات منفرداً بالمرمى ليتعرض للإعاقة التي نتج عنها احتساب ركلة جزاء، تقدم لها نفس اللاعب ليضعها على يسار الحارس مضاعفاً النتيجة لأبناء النصر.

فريق المجد لم يستسلم للتفوق النصراوي ومن هجمة منسقة قلص لاعبه النتيجة بتسجيله الهدف الأول، هدفاً زاد من معنويات عناصر الفريق الذين شنوا هجمات أخرى بغية تعديل الكفة، لكن نجم الفريق النصراوي عسكر قاسم كان له كلمة الحسم حينما ارسل قذيفة مفاجئة من خارج منطقة الجزاء لتسكن سقف المرمى ط هدفاً ثالثاً قتل به آمال المجداوية ، وضمن لفريقه النصر التتويج بالذهب، وإحراز اللقب، وسط فرحة جماهير الخضر التي هتفت كثيراً لأبطال الضالع.

وعقب اختتام المباراة جرت مراسم التكريم بحضور ضيوف النهائي، حيث تسلم قائد النصر أحمد صالح، كأس البطولة، ونال فريق المجد كأس الوصافة.

اداره اللقاء النهائي في الساحة الحكم المتميز علي محمود مانع، وساعده على الخطوط عبدالرحمن النقيب وبليل محمد حيدره، وحكماً رابعاً أركان علي شائف، فيما راقب المباراة هشام محسن.

حضر المباراة عضو دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي أ.ايوب عامر ووكيل المحافظة نبيل العفيف وقائداللواء الرابع مقاومة العقيداوسان الشاعري، وبمعية مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة غسان صالح محمد، ومدير عام الإعلام رائد علي شائف، ، إلى جانب رئيس اتحاد كرة القدم بالمحافظة سمير صالح حسين، وامين عام الاتحاد علي محسن الجعدي، وجماهير رياضية من أنصار الفريقين.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى