الصلاحي نائب محافظ لحج يناقش القضايا والمسائل الخدمية لأبناء محافظة لحج ..

أبين ميديا-لحج- صالح الجرداني

 

ناقش الاستاذ عوض بن عوض الصلاحي نائب محافظ محافظة لحج امين عام المجلس المحلي بالمحافظة اهم المسائل والقضايا الخدمية لأبناء محافظة لحج وفي مقدمتها الكهرباء والماء والغاز في الاجتماع الهام الذي عقد اليوم في مقر الاجتماعات بعاصمة المحافظة الحوطة مع مدراء المكاتب الخدمية وبعض مدراء عموم المحافظة وبعد نقاش مستفيض لمجمل القضايا والمسائل الهامة وقف أمام الأوضاع الخدمية المتردية المرتبطة بحياة المواطنين بالمحافظة ودعا الصلاحي المجتمعين إلى إعطاء مزيدا من الجهد في العمل والعناء والمثابرة في سبيل تقديم كافة الخدمات للمواطنين وتخفيف عنهم شدة المعاناة من جراء غلاء المعيشة وانقطاع الرواتب واستمرار الحروب والحصار الاقتصادي على الجنوب.
وأكد الصلاحي على ضرورة التعامل مع المواطنين بمسؤولية وإخلاص لرفع المعاناة ولو بالحد الأدنى وشدد على ضرورة التعامل السريع في معالجة قضايا المواطنين اولا باول من خلال تلمس قضاياهم عن قرب ووضع الحلول الجذرية لها.. وحمل من يقصر في عمله المسؤولية الكاملة وقد يعرض نفسه للمساءلة القانونية في حالة الإهمال واللامبالاة.. وفي نهاية الاجتماع أكد الصلاحي على ضرورة رفع تقارير وتصورات من جميع الجهات الخدمية إلى يوم الخميس القادم ..
وعلى سياقا آخر زار الصلاحي يرافقه مدراء المكاتب الخدمية ومدراء العموم… كهرباء المحافظة والتقاء ب نائب مدير وموظفي الكهرباء وناقش معهم أوضاع الكهرباء المتردية وتداول معهم الحلول والمعالجات للانقطاعات المستمرة في فصل الصيف وبالذات في شهر رمضان الكريم ..

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى