استلام وتسليم بين رئيس المجلس الانتقالي السابق والحالي بمديرية الروضة بشبوة

أبين ميديا / شبوة

بحضور مدير الإدارة القانونية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، ابوبكر بافقير ونائب مدير الإدارة الاقتصادية بانتقالي المحافظة الأستاذ عبدالعزيز بن لكسر، وبحضور رئيس الهيئة التنفيذية بالمجلس الانتقالي بمديرية الروضة الاستاذ توفيق عبدالله المسب والرئيس السابق الاستاذ/ناصر صالح باجيل ، وبحضور أعضاء الهيئة التنفيذية بالمجلس الانتقالي بالمديرية.
حيث تم صباح اليوم إجراءات الاستلام والتسليم بين رئيس المجلس الانتقالي السابق الاستاذ ناصر صالح باجيل ورئيس المجلس الحالي الاستاذ توفيق عبدالله المسب.

وفي مستهل الاجتماع تحدث الرئيس السابق الاستاذ ناصر باجيل عن الصعوبات والعراقيل التي واجهته بالعمل فترة توليه للقيادة، مستعرضا عددا من القضايا المتعلقة بعمل ونشاط المجلس والعمل معاً على حلها وتطوير عمل المجلس في الفترة المقبلة.

وفي ختام حديثه تمنى التوفيق والنجاح للرئيس الخلف، معربا عن استعداده لخدمة المجلس بالمديرية.

وأشاد رئيس المجلس الاستاذ توفيق المسب بالجهود المبذولة التي قام بها رئيس المجلس السابق الاستاذ ناصر باجيل والنجاحات التي تحققت في مدة رئاسته للمجلس وما حققه من تطورات ونجاحات خلال رئاسته للمجلس، كما ثمن مدير الإدارة القانونية بالهيئة التنفيذية بالمحافظة للقاضي ابوبكر بافقير بجهود الاستاذ توفيق المسب موكدا أنه خير خلف لخير سلف، كما شكر رئيس وأعضاء المجلس الانتقالي بالروضةوعلى حسن الضيافة والترحيب وحفاوة الإستقبال.

وفي الأخير شكر رئيس المجلس وأعضاء الهيئة التنفيذية كلا من القاضي ابوبكر بافقير والاستاذ عبدالعزيز بن لكسر على زيارتهم للمجلس الانتقالي بمديرية الروضة.

الادارة الاعلامية بالقيادة المحليه للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة بمديرية الروضة

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى