رئيس مصلحة الجمارك ورئيس هيئة النقل البري يناقشان تنظيم العمل المشترك في منفذ الوديعة

 

أبين ميديا – عدن

سعياً لمزيد من التعاون المشترك بين مصلحة الجمارك والهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، عقد ،اليوم، في ديوان مصلحة الجمارك بالعاصمة المؤقتة عدن اجتماع مشترك بين كلً من رئيس مصلحة الجمارك الأستاذ عبدالحكيم ردمان القباطي و الأستاذ فارس شعفل رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري بشأن تنظيم العمل المشترك في منفذ الوديعة البري .

وفي الاجتماع أكد رئيس المصلحة على بذل كافة الجهود في سبيل تعزيز التعاون المشترك بين الجمارك والنقل البري والعمل على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه المنفذ بشكل عام مثل الربط الشبكي بين مكتب الجمارك ومكاتب التخليص من خلال تقنية الواي فاي، ورفع ميزانية النظافة وإعداد مكان مخصص لحرق البضائع المقرر اتلافها والعمل المشترك مع كافة الجهات داخل المنفذ لما فيه مصلحة المواطن بشكل عام .

من جانبه عبر رئيس الهيئة عن شكره على تفهم مصلحة الجمارك للاشكاليات التي رفعت لها الهيئة، والعمل على حلها.. مشيدآ بدور رئيس المصلحة وجهوده الشخصية في تفهم القضايا المشتركة التي تهم الصالح العام .

حضر الإجتماع الأخ مطلق الصيعري مدير عام منفذ الوديعة البري، والاخ عبدالحكيم عامر مدير عام مكتب جمرك عدن، و عدد من مدراء عموم الجمارك وهيئة النقل البري

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى