برعاية انتقالي العاصمة عدن.. افتتاح المعرض الرقمي “مطوري عدن” لأعمال البرمجة والتطبيقات الرقمية

أبين ميديا/ العاصمة عدن

افتتح القائم بمهام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، اليوم الاثنين، المعرض الرقمي الشبابي “مطوري عدن” بحضور الدكتور محمود بن جرادي، مدير عام مديرية صيرة.

وعقب افتتاح المعرض الذي اقيم في قاعة المكتبة الوطنية بصيرة تحت رعاية انتقالي العاصمة عدن، طاف عصام بمعية بن جرادي بأرجاء المعرض مطلعين على مايحويه من ابتكارات واعمال برمجية وتطبيقات رقمية جامعة مابين الموروث الثقافي الشعبي الاصيل لشعب الجنوب، ومايشهده العالم من حداثة وتطور في الجوانب التقنية والتكنولوجية.

وعبر عصام ومرافقوه عن اعجابهم وارتياحهم الشديد بما شاهدوه في المعرض من اعمال وابتكارات هادفة ومتميزة، مؤكدا اهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، بشباب الجنوب ورعايتهم ودعم الموهوبين والمبدعين ومساعدتهم في بناء قدراتهم الابداعية وتسخير جهودهم في ابتكار الاعمال التي تساهم في خدمة الوطن والمواطن في الجنوب.

هذا واحتوى المعرض، الذي اقيم تحت إشراف إدارة الثقافة بانتقالي العاصمة عدن بقيادة الأستاذ لبيب توفيق، على العديد من العروض البرمجية العينية والمرائية الالكترونية الذي أبدع في ابتكارها مجموعة من الشباب المطورين من أبناء العاصمة عدن، حيث نالت العروض اعجاب واستحسان زوار المعرض.

حضر افتتاح المعرض، دكتوره أماني عمبر مدير الإدارة التنظيمية، وخالد شوبه، مدير الإدارة الإعلامية بانتقالي العاصمة عدن، وعادل جعفر عضو الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية والعقيد حسين جارالله، رئيس تنفيذية انتقالي صيرة، وعدد من القيادات المحلية والشخصيات الثقافية والتربوية والمجتمعية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى