اللواء بن بريك يشدد على أهمية دور الإعلام في تعزيز اللحمة الجنوبية.

أبين ميديا /عدن

عقد اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، مساء اليوم الثلاثاء، اجتماعا مشتركا بأعضاء مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، ونقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، وعدد من الإعلاميين في المؤسسات الإعلامية ورؤساء التحرير للصحف والمواقع الإخبارية الجنوبية والنشطاء بالعاصمة عدن.

وفي مستهل الاجتماع، عبّر اللواء بن بريك عن سعادته بلقاء هذه الكوكبة من الصحفيين والإعلاميين بعد النتائج الكبيرة التي حققها المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، مباركا تشكيل نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين التي يعوّل عليها أن تخدم واقع الإعلام الجنوبي، وتنتصر لكل الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين.

وأكد القائم بأعمال الرئيس على أهمية الدور الإعلامي في هذه المرحلة المهمة في خلق اصطفاف وطني وبث روح التسامح والإسهام في تعزيز اللحمة الجنوبية، وصناعة الرأي العام وتوجيهه في الاتجاه الصحيح، في ظل المتغيرات والاستحقاقات السياسية القادمة بما يحقق أهداف وتطلعات شعب الجنوب المشروعة والعادلة في استعادة وبناء دولته على كامل ترابه الوطني.

وشدد اللواء بن بريك على أهمية توحيد الخطاب والرسائل الإعلامية والابتعاد عن المناكفات والاشاعات التي يحاول الأعداء إثارتها عبر المواقع أو وسائل التواصل الاجتماعي لإثارة النعرات المناطقية والطائفية بين أبناء الجنوب.

واستعرض اللواء بن بريك في الاجتماع نتائج زيارات قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي الخارجية، والرؤية الاستراتيجية للمجلس وتوجهاته للمرحلة الحالية والقادمة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى