رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يلتقي قيادة جمعية رعاية الأسرة ويناقش معهم سبل توسيع نطاق تدخلها في مديريات المحافظة

شبوة / عتق/ اعلام المجلس
السبت 28 اكتوبر 2023

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر بمكتبه بمقر المجلس بالعاصمة عتق بقيادة جمعية رعاية الأسرة بالمحافظة برئاسة الأستاذ اشرف عزيز منسق مشروع FCDO وعضوية الاستاذ سالم الحاج منسق مشروع DKH، والاستاذ مبارك حمامه منسق بيحان، والاستاذ علي احمد السليماني منسق مرخه العليا.

وفي اللقاء رحب رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة بفريق جمعية رعاية الأسرة ، واطلع منهم على انشطة الجمعية وتدخلاتها في المحافظة عبر برامجها ومشاريعها المختلفة .
وأشاد الرئيس بن لكسر بالدور الإنساني لجمعية الأسرة من خلال تدخلاتها عبر برامجها ومشاريعها التي تساهم في الحد من تخفيف المعاناه على المواطنين في ظل الظروف المعيشية التي تشهدها البلاد، مبدياً استعداد المجلس لتذليل الصعوبات في نطاق اختصاص المجلس ، بما يضمن تأدية جمعية الأسرة لواجبها الإنساني على أكمل وجه .
كما طلب رئيس المجلس من ممثلي جمعية الأسرة في المحافظة برفع خطة طارئة وتدخل واستجابة سريعة في الجانب الصحي ، بما يخص انتشار وازدياد عدد حالات الكوليرا بالمحافظة .

وبعد نقاش مستفيض أفضى اللقاء إلى الاتفاق على تعزيز عملية التنسيق بين جمعية الأسرة وقيادة المجلس بالمحافظة وذلك من أجل تسهيل وتمكين الجمعية من أداء واجبها الإنساني على أكمل وجه ، حيث أعرب رئيس المجلس عن أمله أن يشهد العام القادم تدخلات أخرى للجمعية وتوسيع نطاق التدخل إلى مديريات أخرى عبر مشاريع وبرامج للجمعية مما يعزز ويساهم في تخفيف معاناة المواطنين حسب الاحتياج والأهمية للمجتمعات المحلية .

حضر اللقاء مدير مكتب رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة الاستاذ عبدالعزيز الحاج ومن الإدارة الإعلامية بتنفيذية المحافظة الاستاذ محمد العشلة .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى