النصر يكتسح الاطلال ويقطع التذكرة الاخيره لبلوغ نصف نهائي الدوري الرمضاني بالحصن

الاحد 25 رمضان 1444
الحصن – احمد بن طالب

برعاية اللواء الركن أبو بكر حسين سالم/محافظ محافظة أبين ، وأشراف نادي الجيل الصاعد ، وتنظيم إتحاد الفرق الشعبية بالحصن ، وبمشاركة 16 فريقا” شعبيا”.

أكتسح فريق النصر فريق الاطلال برباعية مقابل هدف ويتأهل إلى نصف نهائي الدوري الرمضاني بالحصن ، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين عصر اليوم في ختام دور الربع النهائي.

جاءت المباراة بسيطره نصراويه وتبادل كروي جميل حيث كانت اسبقية التهديف لنصر عن طريق لاعب نبيل عبيد د/23 من زمن الشوط الاول ، لينتهي الشوط بتقدم النصر على الاطلال بهدف دون رد.

وفي مجريات الشوط الثاني تمكن الاطلال من تعديل النتيجة بتسجيل هدف التعديل عن طريق لاعب فادي ناصر د/15 من زمن الشوط الثاني ، لكن فرحة الاطلال لم تدوم كثيرا” فسرعان ماقلب النصر النتيجة بشن وابل من الهجمات على مرمى الاطلال ويسجل الهدف الثاني عن طريق المهاجم احمد باعراك د/21 من زمن الشوط الثاني ، ويستمر تسجيل الاهداف لنصر من خلال السيطره الكلية على مجريات المباراة في شوطها الثاني ، ويسجل لاعب نبيل عبيد الهدف الثالث والرابع في د/25 ود/27 لتنتهي المباراة بفوز النصر بعد تسجيل هاترك للاعب نبيل عبيد تنتهي المباراة بفوز النصر بنتيجة 4-1

وبهذا الفوز يتأهل النصر إلى نصف نهائي الدوري الرمضاني بالحصن ، ببنما يغادر فريق الاطلال البطولة من الدور ربع النهائي.

حكام اللقاء
سيود بن سيود/ساحة.
إيهاب الحمري/مساعد اول.
مهنئ جحزر/مساعد اول.
راقب المباراة علي سعيد و سعيد حيدرة.
معلق المباراة ناصر محسن العطوي.

قدم رئيس النصر الأخ علي كندش جوائز مالية للاعب نبيل عبيد وكذلك لاعب احمد باعراك من عشرة ألف ريال

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى