مدير تربية خنفر يزور قرية سيحان ويفتتح فرع لمدرسة سعد بن معاذ بالقرية

 

 

 

أبين ميديا _ الإعلام التربوي خنفر _ أنور سيول

قام مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر, الأستاذ محمود علي بن سبعة, بمعية رئيس قسم التوجيه الاستاذ عبدالهادي باسلهف, ومدير مكتب المدير الأستاذ علي صايل, صباح اليوم الثلاثاء, بزيارة تفقدية لقرية سيحان, لتقييم عملية فتح فرع لمدرسة سعد بن معاذ, في القرية, للصفوف من الأول إلى ثالث.

حيث اطلع مدير تربية خنفر على الفصليين الدراسيين, اللذان قدمتهما جمعية المرأة في قرية سيحان, كمرحلة أولى, لاستقبال الطلاب خلال هذا العام.

كما التقى المدير إيضاً بالشيخ رشيد صالح قرادي, الذي قدم ارضية لبناء الفصول الدراسية, معبراً عن شكره وامتنانه لفاعل الخير قرادي, الذي اسهم مع جمعية المرأة, بالتخفيف من معاناة الطلاب واولياء الامور, الذين يقطعون مسافات طويلة, إلى مدرسة سعد بن معاذ بقرية ساكن وعيص، داعيا الله ان يجعل هذا العمل في ميزان حسناتهم.

وقدم مدير مكتب التربية والتعليم الاستاذ محمود سبعة, خلال تفقده للفصول الدراسية وجاهزيتها للدراسة, الشكر والتقدير لأهالي قرية سيحان, ولفاعلي الخير ولجمعية المرأة في القرية, وبأحياء الدور المجتمعي بين ابناء القرية.
مشيدا بالتعاون الايجابي, بين أهالي القرية, مع مكتب التربية في خنفر, بالمساهمة بفتح فرع لمدرسة سعد بن معاذ في قرية سيحان, وحرصهم على تعليم ابنائهم.

مشيراً إلى ان مكتب التربية في المديرية, سيتابع دون كلل, الجهات الداعمة والمانحة لبناء بقية الفصول الدراسية, لاستيعاب اكبر قدر من الطلاب, ووقف معاناتهم بالذهاب إلى مدارس بعيدا عن قريتهم.

ومن جانبهم, شكر أهالي منطقة سيحان, مدير تربية خنفر, لجهوده الدؤوبة, بفتح فصول دراسية في القرية, لطلاب الصف الأول إلى ثالث, للتخفيف من معاناتهم, وتسهيل عملية التحاقهم بالدراسة.

و في استقبال مدير تربية خنفر ومرافقيه, الشخصية الاجتماعية عبود عزلق, والاستاذ خالد علي والاستاذ مقبل عزل والاستاذ احمد جامع والاستاذ صالح عزلق والاستاذ عيدروس عزلق

 

 

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى