وزير التربية يستقبل الطالب المتفوق علي نصر عبدالرحمن

 

 

أبين ميديا  عدن ـــ  الإعلام التربوي

استقبل وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري، اليوم، بمكتبه بالعاصمة المؤقتة عدن، الطالب المتفوق من ذوي الاحتياجات الخاصة، علي نصر عبدالرحمن، الذي حاز المركز الاول في شهادة الثانوية العامة في القسم الادبي في محافظة عدن للعام الدراسي 2022/2021.

وخلال اللقاء هنأ وزير التربية ابنه الطالب المتفوق علي نصر بهذا النجاح والتفوق الذي حققه والذي يعد حصيلة مرحلة دراسية من الاجتهاد والمثابرة والتحصيل العلمي .. معبرا عن سعادته باللقاء به حيث وهو يبدأ مرحلة جديدة في مسار حياته ومستقبله العلمي والمهني، متمنياً له ولجميع المتفوقين المزيد من النجاحات في المستقبل.

موكدا اهتمام الوزارة وحرصها على إيلاء الرعاية والمساندة لهذه الشريحة من الطلاب، مشيراً إلى إن ما حققه الطالب علي عبدالرحمن يبثت إن ذوي الاحتياجات الخاصة لديهم قدرات وإمكانيات كبيرة تحتاج إلى الدعم والرعاية للوصول بهم إلى مراكز متقدمة في التحصيل العلمي والمهني.

مثمنا الجهود التي تقوم جمعيات ومراكز ذوي الاحتياجات الخاصة في تأهيل وتدريب طلابها من خلال التغلب على الصعوبات ودمجهم في المجمتع.

من جانبه أعرب الطالب المتفوق علي نصر عبدالرحمن عن سعادته بما حققه من تفوق في شهادة الثانوية العامة، معبرا في ذات الوقت عن خالص شكره وتقديره لما لمسه من وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري والذي يجسد اهتمام معالي الوزير بأبنائه الطلاب.

حضر اللقاء مدير عام الإعلام التربوي الأستاذ محمد الدباء ورئيس جمعية الصم والبكم بعدن اعتدال عبدالحميد، ووالد الطالب المتفوق نصر عبدالرحمن، ومترجم لغة الإشارة الأستاذ علي هيثم

 

 

 

 

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى