القيادة المحلية لانتقالي مكيراس تعقد اجتماعها الموسع وتجدد الدعوة لتحرير المديرية وعودتها الى ابين

أبين ميديا/ الإدارة الإعلامية / مكيراس

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية مكيراس محافظة أبين، اليوم الاحد اجتماعها الموسع للفصل الأول للعام 2023، برئاسة الاخ عبدربه محمد الجيشاني رئيس تنفيذية انتقالي المديرية.

وافتتح الاجتماع بكلمة ترحيبية لرئيس الهيئة التنفيذية قدم في مستهلها تهانيه بحلول عيد الفطر المبارك داعيا الحاضرين الى وقفة حداد وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء الابطال من ابناء الجنوب .
وقد استعرض الاخ رئيس المجلس للحاضرين آخر المستجدات التي تشهدها الساحة الجنوبية عامة والاوضاع التي تمر بها مديرية مكيراس في ظل استمرار احتلالها من قبل مبيشيات الحوثي .
واستعرض الاجتماع التقرير الفصلي لنشاط القيادة المحلية خلال العام المنصرم، وكذا أبرز المعوقات التي رافقت عمل الادارات التنفيذية للهيئة.
وقد فتح باب النقاش للجميع وتم تدوين الاراء والملاحظات والمقترحات التي من شأنها ان تسهم بالارتقاء بعمل المجلس وتساعد على تجاوز السلبيات وتعزز من دور المجلس تجاه هموم اهالي المديرية خلال الفصل الثاني.

واختتم الاجتماع باتخاذ جملة من القرارات والتوصيات التي في مقدمتها تجديد الدعوة لتحرير مديرية مكيراس من مليشيات الحوثي ومطالبة القيادة العليا في المجلس الانتقالي بانتزاع قرار لعودة مديرية مكيراس الى محافظة ابين بعد ان نالت الحرمان والضياع منذ تحويلها عنوة الى محافظة البيضاء بواسطة القرار الظالم الذي فرضه الهالك عفاش على ابناء المديرية اواخر تسعينات القرن الماضي..

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى