أنتقالي أبين يقف أمام الوضع العام في مديرية مودية ويستعرض خطة الفصل الاول للعام 2023م

أبين ميديا – الإدارة الاعلامية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين اليوم اجتماع الدوري الأول لشهر يناير للعام 2023م برئاسة الأستاذ محمد ألشقي رئيس الهيئة التنفيذية ، وحضور نائب رئيس الهيئة بالمحافظة الاستاذ خالد العبد.

ووقفت الهيئة خلال اجتماعها أمام الأوضاع في مديرية مودية وماتشهده من حراك جماهيري، يطالب بانتشال الفساد المستشري في كافة مرافق ومؤسسات الدولة في المديرية.

واستمعت الهيئة إلى القائم بأعمال رئيس انتقالي مودية الأخ محمد احمد هيثم الذي استعرض تقريرا شاملا عن الأوضاع الخدمية والمعيشية في المديرية وافتقارها إلى المشاريع التنموية والعبث الذي طال المرافق الحكومية والخدمية وتسخير إمكانيات المديرية إلى اغراض شخصية وحزبية.

ونقل هيثم هموم ومعانات أبناء مديرية مودية في ظل الظروف الراهنة وغلاء المعيشة وانعدام الخدمات بسبب الفشل والفساد الممنهج للسلطة المحلية في المديرية ، الأمر الذي أثار حفيظة الشارع مطالبا بسرعة تغيير مدير عام المديرية، لانتشال مديرية مودية من الوضع المزري الذي تعيشه.

واستعرض مدير الإدارة التنظيمية الاستاذ عبدالله التقرير التنظيمي لنشاط أداء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة والمديريات لمستوى الانضباط في انعقاد الاجتماعات الدورية والاستثنائية والقرارات المتخذة وملخصات للأنشطة والفعاليات. الى ذلك تم استعراض خطة نشاط الفصل الأول للعام 2023م وتم إقرارها.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى