إتحاد المرتفع يتوج بطلاً للدوري التنشيطي لحي باذيب على حساب أهلي الحاق بالمحفد

أبين ميديا/ المحفد- خاص

في نهائي الدوري التنشيطي لكرة القدم المقام في حي باذيب على ملعب الحاق وفي صراع الذهب الذي جمع الفريقين العريقين أهلي الحاق وإتحاد المرتفع وبمشاركة عشر فرق شعبية من مختلف مناطق الحي وهي إتحاد المرتفع وأهلي الحاق والنصر وشباب القرارة وسلمان الرحبة ونجوم ضيقة والهلال وشباب الأهلي وإتفاق الريدة والوديعة .

وفي اللقاء النهائي الكبير وسط حضور جماهيري غفير كان اللقاء في الشوط الاول على أشده والكل يقول لمن تكون الغلبة ويرفع كأس الذهب .

وبعد شوط مثير من الطرفين الذي شهد الكثير من الفواصل المهارية وتناقل الفريقين الكرة وعمل كل فريق في إيجاد ثغرة في دفاع الخصم لإستقلاها

وفعلاً نجح لاعب الأهلي طلال جميع من تسديدة بعيدة قوية وصاروخية عانقة شباك إتحاد المرتفع ومع الهدف أشتعلت أجواء المباراة وهاجم فريق الإتحاد بكل قوة وأستطاع لاعبه المتألق أسعد لحمر من ادراك التعادل لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وفي الشوط الثاني كان رتم المباراة عاليا، حيث سعى كل فريق أن يحرز هدف التقدم والفوز وأستمرت الأجواء التنافسية الجميلة التي اطربت الجماهير ، وفي هجمة سريعة أنفرد مهاجم الإتحاد سالم الهيج وحاول الدفاع إيقافه بطريقة غير مشروعة داخل منطقة الجزاء ليعلن حكم المباراة ركلة جزاء نفذها هداف البطولة أسعد لحمر لتزداد المباراة سخونة ، وحاول الأهلي من تعديل النتيجة ولكن الحظ لم يسعفه لذلك ليعلن الحكم بعد ذلك صافرته بنهاية المباراة بفوز فريق إتحاد المرتفع بهدفين مقابل هدف وحيد ويتوج فريق الإتحاد بطلاً للدوري التنشيطي لحي باذيب .

حصل اللاعب علي سالم الهيج لقب أفضل لاعب واللاعب أسعد لحمر هدافاً للدوري ، بينما حصل حارس شباب القرارة ماجد محمد على جائزة أفضل حارس .

كما وزعت العديد من الجوائز والشهائد التقديرية للفرق والشخصيات التي ساهمت في إنجاح الدوري ، وتقدمت اللجنة المنظمة بالشكر الجزيل لكل من دعم وساهم وفي مقدمتهم رئيس المجلس الانتقالي بالمحفد الأستاذ مهدي عبدالله مقبل والدكتور محمد عاتق شملق مدير مكتب الصحة بالمديرية والشخصية الإجتماعية محمد جازع غنزل ومهدي علي الصريمي قائد القوات الخاصة ولجميع الداعمين والمساهمين.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى