الهلال يهزم الاستقلال (2/0) ضمن دوري الشهيد طماح بيهر يافع

أبين ميديا/ يهر يافع – محمد عبدالحافظ
هزم فريق الهلال معربان خصمه فريق الاستقلال العُمري في مباراة عصر اليوم الاربعاء ضمن نشاط دوري الشهيد محمد صالح طماح للفرق الشعبية النسخة الأولى لعام 2023م والتي تقام بعاصمة مديرية يهر يافع محافظة لحج، وذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب الشهيد نبيل يحيى محمد إنتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي دون تسجيل أهداف (0/0) واتسمت المباراة بالندية والخشونة ، وقد شهدت المباراة محاولات عديدة وهجمات متبادلة وخطيرة من الطرفين .. لكن لم تترجم إلى أهداف على الواقع الفعلي وبعد استراحة قصيرة بدأ الشوط الثاني
وتمكن لاعبو فريق الهلال معربان من تكثيف الهجمات المرتدة واستغلال الفرص ليتمكن اللاعب يحيى منتصر يحيى تسجيل الهدف الأول لصالح فريق الهلال في الدقيقة (65) .. فيما كثف الهجمات مهاجمو الهلال وتمكن المهاجم منصور ثابت عبدالحق من اختراق دفاع الاستقلال وتسديد ركلة قوية هزة شباك مرمى الاستقلال معلناً تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (69) . لاعبو فريق الاستقلال حاولوا السيطرة على مجريات الشوط الثاني بالهجمات المرتدة وعقب محاولات من أجل تعديل النتيجة ، ولكن محاولات عقيمة بوجود دفاع صلب للهلال كان لهم بالمرصاد . أطلق الحكم راجح عبدالكريم صافرته معلناً عن إنتهاء المبارأة بفوز فريق الهلال بنتيجة (2/0).

  • افضل لاعب في مبارأة اليوم منصور ثابت عبدالحق
    ومنحه مبلغ مالي مقدم من مؤسسة النقيب للصرافة والتحويلات – يهر
  • حكام المبارأة :
  • حكم الساحة/ راجح عبدالكريم
  • حكم الخطوط
    1- سامي نصر مقبل.
    2- بشار عبدربه مهدي.
    حضر المبارأة كل من الأخوة /عولقي سعيد علي نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي مديرية يهر وغسان الحربي عضو القيادة المحلية بالمحافظة والنقيب سالمين الشبحي وماجد قاسم ابو راشد ومحمد فضل العُمري وجمع غفير من الشباب ومحبي الرياضة وعشاق الكرة المستديرة.
    مع الشكر والتقدير للجان القائمة على تنفيذ دوري الشهيد طماح الكروي لجان تحضيرية وتنظيمية وأشرافية وحكام وإعلام وأمنية وطبية ورقابة لدورهم الفعال وجهودهم الجبارة والرائعة.
مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى