مدرسة عمار للبنين في الحوطة تستقبل الطلاب بعد اجازة عيد الفطر المبارك.

أبين ميديا/لحج/خاص

استقبلت مدرسة عمار للبنين بالحوطة اليوم الاحد الطلاب بعد تمتعهم باجازة عيد الفطر المبارك لاستثمار ماتبقى من الفصل الدراسي الثاني وسط اجواء مملؤه بالطموح والتفائل.

وأوضح الاستاذ صالح سعيد مدير المدرسة ان الطلاب في جميع المراحل يواصلون استكمال الفصل الدراسي الثاني بعد انتهاء عيد الفطر المبارك.

ومن جهة اخرى نظمت ادارة المدرسة ممثلة بمدير المدرسة الاستاذ صالح سعيد والاستاذة وسيلة الدرزي اليوم حفل استقبال ومعايدة بمناسبة عيد الفطر بحظور الطاقم التدريسي في المدرسة حيث تبادل الجميع التهاني والتبريكات في هذة المناسبة ومشاركة الطلاب مشاعر الفرحة والسرور بعيد الفطر التي تخللها العديد من الفعاليات التربوية.

وفي ختام حفل الاستقبال والمعايدة التي اقامتة المدرسة القى مدير المدرسة الاستاذ صالح سعيد كلمة

قال فيها: ان المدرسة بذلت جهداً كبيراً خلال العام الدراسي الحالي في توفير بيئة مدرسية امنة، ومعززة للتحصيل الدراسي للطلبة والدعم الكامل من المعلمين والمعلمات والكادر الاداري والاشرافي في اطار منظومة عمل متكاملة بالشراكه مع العديد من الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع اضافة الى اولياء الامور ودورهم البارز في مشاركة ابناءهم، وتحقيق مبدا التكامل مع الجميع ورحب الاستاذ صالح سعيد بعودة الطلاب لمدرستهم وكافة الزملاء والزميلات من منسوبي ومنسوبات مدرسة عمار للبنين: اهلاً بكم في صروح العلم والمعرفة عوداً حميداً وكل عام وانتم بخير.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى