بتكلفة ( 8 ) آلاف دولار.. مدير عام المنصورة يبرم إتفاقية تنفيذ مشروع إنارة عدد من الأحياء السكنية بالطاقة الشمسية

عدن – محمد القادري

أبرمت السلطة المحلية بمديربة المنصورة بالعاصمة عدن، مع مؤسسة ( s o s ) للتنمية، إتفاقية لتنفيذ مشروع إنارة عدد من الأحياء السكنية بالطاقة الشمسية، بتكلفة “8” آلاف دولار.

تضمنت الإتفاقية – والذي إبرم عليها أيضاً اللجان المجتمعية بالمديرية – تركيب كشافات إنارة تعمل بالطاقة الشمسية في أحياء عبدالعزيز “خلف روضة الشروق”، القاهرة “الجنوب – تلال شمسان”، الصمود والشروق، 14 أكتوبر، السنافر، بئر فضل، التحالف، الحي الصناعي، الدرين، وحي أبو اليمامة.

حيث أبرم الإتفاقية من قبل قيادة السلطة المحلية بمديربة المنصورة، مدير عام المديرية، أحمد علي الداؤودي، ومن اللجان المجتمعية بالمديرية، رئيس اللجان، جهاد محمد معتوق، ومن جانب المؤسسة، المساعد الإداري للمشروع، منية خالد صالح.

وعقب إبرام الإتفاقية، وبحضور عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين، أكد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، أهمية تنفيذ المشروع كونه سيعكس صورة متميزة لتلك الأحياء السكنية من خلال إستمرارية واستقرار عمل الإنارة فيها، مثمناً دور مؤسسة ( s o s ) للتنمية على تنفيذ هذا المشروع الخدمي الهام.

بدوره، أوضحت ممثلة مؤسسة ( s o s ) للتنمية، منية خالد، أن تنفيذ هذا العمل من قبل المؤسسة يأتي ضمن مشروع إرادة لتعزيز دور المرأة في خفض التوترات وحل النزاعات، مؤكداً عزم المؤسسة على تنفيذ العديد من الأنشطة والأعمال الخدمية في مديرية المنصورة وفق الإمكانيات المتاحة.

حضر إبرام الإتفاقية، عدد من قيادات اللجان المجتمعية في مديرية المنصورة، عبدالله الحسني، فضل الردفاني، قائد المفلحي، وخالد الهلالي.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى