رسالة من والد الشهيد النسي الذي قتله ماجد رشده

أبين ميديا/ عادل المدوري
تواصل معي قبل قليل الوالد الشيخ علوي لصوع النسي وهو والد الشهيد حسن علوي لصوع النسي الذي قتله ماجد رشده قبل حوالي أربعة أشهر من الآن في ردفان.

سوف أنشر رسالته كما وردت بدون أي تدخل من قبلي، يقول والد الشهيد النسي الذي قتله ماجد رشده : “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اخي العزيز عادل انا والد الشهيد حسن علوي لصوع النسي مرافق قائد اللواء الخامس دعم واسناد العميد مختار النوبي، نحن ابناء شبوه ليست رخيصة دمائنا حتى نسكت، لكن قلنا تم قتل المجرم ماجد رشده ولكم في القصاص حياة، وسكوتنا ليس جبن ولكن قلنا قتلوا القاتل ولاداعي للزوبعات.

ولنحافظ على النسيج الإجتماعي الجنوبي، واليوم ياعزيزي ارجو منك ان تكتب عن هذا الموضوع انا لست بإعلامي حتى أرص الكلمات، ولكن انا ولي دم ابني اولا، وابني ابن شبوه ولم يذهب ردفان باسم قبيلة، بل ذهب جندي من اليوم الأول لتاسيس المقاومة الجنوبية ولم اتوقع ان يقتلوه ابناء ردفان، واليوم اطالب بقتل من تبقى من العصابة التي القوا القبض عليهم اثناء الكمين، ولم يتم قتلهم الى اليوم، ابني ابن شبوه وسوف اطالب ابناء شبوه بالخروج بإحتجاجات للمطالبة بالقصاص من جميع القتله الموجودين في السجن.

علما انهم قد تعهدوا بالابلاغ عن المجرم وعندي وثيقه بذالك واليوم يستغل تنفيذ القصاص بحق قاتل ولدنا أعداء الجنوب من اجل النيل من قواتنا المسلحة الجنوبية.

وانا بإستطاعتي أدعو ابناء شبوة غداً واعمل نقطة في الخط الدولي وتقطع لاي مصالح ذاهبة إلى ردفان واي مسافر من ردفان حتى يحاكمون من تبقى من العصابة وقادر آخذ بثار ابني لكنني اكتفيت بما وعدوني به ابناء ردفان الشرفاء واليوم على ماذا ولعت ردفان على مجرم ارهابي؟؟!!

والدك علوي لصوع النسي عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي شبوه مرخة.

أنا شخصياً أتضامن مع عائلة الشهيد النسي ومستغرب كيف خرجت كل هذه الجماهير في ردفان من إجل قاتل ومجرم وزعيم عصابة؟؟!!

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى