ابين تشهد دورة تدريبية في الفنون الصحفية

ابين/ عوض آدم

برعاية الرئيس /عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي ، وإشراف الهيئة التنفيذية المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين
دشنت اليوم الثلاثاء في عاصمة المحافظة زنجبار الإدارة الإعلامية بانتقالي م/ابين ،وبمشاركة( 20 ) مشاركآ ،الدورة التدريبة في الفنون الصحفية وبحضور الاخ / محمد احمد الشقي رئيس المجلس الانتقالي م/ابين ،حيث تحدث مرحبا بالمشاركين والحاضرين وثمن جهود الإعلاميين والصحفيين في المحافظة الرامية إلى توحيد العمل الإعلامي بما يخدم مبدأ استعادة الدولة الجنوبية .
وأشاد ببناء الهيئة النقابية بالمحافظة ودورها الريادي في تفعيل العمل النقابي . متمنيا للمشاركين كل التوفيق والنجاح .
كما تحدث الدكتور ومحاضر الدورة ياسر با عزب مدير مكتب الاعلام م/ابين .عن أهمية الدورة التدريبية في الفنون الصحفية وأثرها الفاعل في رفع مستوي المتلقي ،واكد الدكتور باعزب اننا في مكتب الاعلام بالمحافظة نسعى لتنسيق مع كل الأطر والجهات المعنية الفاعلة في مجالات الصحافة والإعلام من أجل العمل على تدشين العديد من الدورات التدريبية والتأهيلية لاستفادة أوسع وأشمل. وقدم محاضرة قيمة عن الفنون الصحفية والأخلاقية موضحآ مفاهيم العمل الصحفية وبأسلوب اكاديمي متطور سهّل لوصول المعلومة بشكل متميز.
هذا وتختتم الدورة التدريبية يوم غدا الأربعاء .
حضر الدورة علي صالح الجعدني مدير إدارة الإعلام بانتقالي م/ ابين محمد ناصر العولقي رئيس اللجنة التحضيرية لنقابة الصحفيين م/ابين.والاستاذة /جيهان حيدرة مديرة إدارة الشئون الاجتماعية في المجلس الانتقالي م/ابين.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى