رئيس انتقالي مودية يتفقد سير الامتحانات النهائيه لمدارس موديه للتعليم الثانوي.

أبين ميديا/ مودية

قام صباح اليوم الخميس الأستاذ حسين عبدربه دحه رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية مودية م/ ابين ، بمعية الأستاذ سعيد محمد عبدالله مديرية التربية والتعليم بالمديرية ، والشيخ صالح محمد المجعلي عضو الجمعية الوطنية ، بزيارة تفقدية للمراكز الامتحانية بالمديرية ، وذلك للإطلاع على سير الامتحانات الوزارية النهائية لشهادة الثانوية العامة .

وتفقد الأستاذ حسين دحه والوفد المرافق له سير الامتحانات النهائيه في عدد من المركز الامتحانية بالمديرية الناقله للشهادة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2022م – 2023م ، واستمعوا لشرح مفصل من قبل المشرفين عن أبرز الصعوبات والمعوقات التي يواجهها الطلاب والطالبات ، وكذا نقلوا لهم صورة شاملة حول سير العملية الامتحانيه .

وكان الأستاذ حسين دحه قد نقل للطلاب ومشرفي المراكز الامتحانيه ومدراء المدارس تحيات الاخ محمد احمد الشقي رئيس انتقالي ابين ، وحث الطلاب والطالبات على الاهتمام بدراستهم والتركيز وبذل مزيد من الجهد باعتبارهم جيل المستقبل وصناع الغد متمنياً لهم التوفيق والنجاح والتفوق .

كما تقدم مدراء المدارس ومشرفي المراكز الامتحانية بجزيل الشكر والتقدير لقيادة المجلس الانتقالي بالمديرية على هذه الفته والزيارة الكريمة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى