العميد المشوشي يشارك في الحفل الخطابي والفني الذي نظمته قيادة انتقالي ابين بمناسبة الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي .

أبين ميديا / القسم الإعلامي اللواء الثالث دعم وإسناد

شارك العميد نبيل المشوشي قائد اللواء الثالث دعم وإسناد ،في الحفل الخطابي والفني التي نظمتة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة أبين صباح اليوم الثلاثاء في قاعة روز بالعاصمة زنجبار بمناسبة الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي .

وشهد الحفل .عدد من الرقصات الفنيه والشعبية والأغاني الوطنية التي جسدت أهمية هذا اليوم العظيم في تاريخ شعب الجنوب .

وعلى هامش الحفل الفني والخطابي التقى العميد المشوشي بعدد من أعضاء الجمعية الوطنية ومجلس المستشارين والشخصيات الاجتماعية والقيادية والأكاديمية الذين عبروا عن سعادتهم بمشاركتة إياهم في احتفالاتهم بمناسبة الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي . منوهين بأنهم يقفون إلى جانب القوات المسلحة الجنوبية لتطهير محافظة أبين من الإرهاب،مشيدين باالانتصارات التي تحققها القوات الجنوبية لتطهير ابين من افه الإرهاب .

من جانبه أكد العميد المشوشي أن محافظة أبين كانت ولازالت رائدة النضال الوطني ،في كل المراحل التاريخية التي مربها شعب الجنوب .

داعيا ابناء المحافظة بمختلفهم انتماءاتهم السياسية والفكرية والاجتماعية ،الى توحيد كلمتهم والاصتطاف خلف القوات المسلحة الجنوبية بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ، التي تخوض معركة تطهير المحافظة من عناصر الشر والإرهاب ،وكان آخرها استشهاد سته من جنود اللواء الثالث دعم وإسناد وجرح عدد آخرين في عملية تفجير بعبوة ناسفة استهدفت دوريتهم الاسبوع الماضي في مفرق القوز شرق مودية بمحافظة أبين

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى