ختام رائع للفعاليات الرمضانية بمنتدى أحور وتتويج فريق شباب الحصن ببطولة المسابقة الثقافية

أبين ميديا/ أحور

اختتم منتدى أحور الثقافي الاجتماعي الدعوي مساء أمس الثلاثاء فعاليات الأمسيات الرمضانية التي أقامها منذ الثالث من شهر رمضان برعاية مجلس مكتب الموجه العام لأربطة التربية الإسلامية ومراكزها التعليمية والمهنية.

وفي الأمسية الختامية أحرز فريق شباب الحصن بطولة المسابقة الثقافية السادسة والعشرين للفرق الرياضية الشعبية بالمديرية التي شارك فيها أحد عشر فريقا بينما حل فريق النصر وصيفا للبطولة.

وفي الحفل تم عرض تقرير مصور عبر جهاز العرض البروجكتر من تصميم الحبيب أحمد الهادي بن علي المشهور حفظه الله مسلطا فيه الضوء علي استعدادات فريق صنع المبادرات لتجميل ديكور المسرح وأعمال الزينة التي تم البدء بها قبل شهرين تقريبا
وقدمت أسئلة للجمهور في برنامج البوابات إعداد الأستاذ المبدع ياسر أحمد حسن وتقديم الأستاذ ناصر سالم بامهيد كما أجريت سحوبات على قمصان رياضية مقدمة من المنتدى وكوبون تسوق من محل عبدالله محمد الحامد وكرت شحن نت من مهدي شيكر وإم بي ثري من محل أبوبكر عبدالله عقبة وعلى الجائزة الكبرى شاشة تلفاز وفاز بها الطفل أبوبكر عقيل جنبا قطن .
كما قدمت فقرات إنشادية وألعاب ترفيهية وكلمة لرئيس المنتدى شكر فيها مكتب الموجه العام للأربطة ومدير عام المديرية ومدير صندوق النظافة والتحسين بأحور وكل الجهات التي أسهمت في إنجاح الفعاليات مؤسسات وأفرادا .
وفي ختام الحفل تم تكريم الفريقين البطل والوصيف بـطقم قمصان رياضية ودرع ومبلغ مالي لكل منهما وتكريم الفرق المشاركة بقمصان رياضية وشهادات تقديرية
وقام المنتدى أيضا بتكريم الفائزين بمسابقات الألعاب الرياضية التي نظمها المنتدى في الثاني عشر من رمضان .
الجدير بالذكر أن فريق صنع المبادرات المجتمعية بالمنتدى قد بذل جهدا كبيرا للإعداد والترتيب للفعاليات الرمضانية وتقديمها بالصورة الرائعة والجميلة وكذلك قدمت لجنة الثقافة بالمنتدى دورا في إعداد أسئلة المسابقة وتقديمها .
وبهذا يكون المنتدى قد اختتم ثلاثا من الفعاليات في النصف الأول من رمضان وهي
مسابقة حفظ القرٱن الكريم الموسم الثاني والمسابقة الثقافية الـ 26 والألعاب الشعبية التي احتضنها المنتدى مستهدفا بها شريحة الشباب لقضاء وقت فرائحي في هذا الشهر الفضيل .

فجر الأربعاء
14 رمضان 1444هـ
5 أبريل 2023 م

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى