اختتام بطولتي تنس الطاولة وكرة الطائرة للفرق الشعبية في دلتا أبين

أبين ميديا /أبين – إعلام القيادة المحلية

برعاية الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، أُختتمت مساء امس، بطولتي تنس الطاولة وكرة الطائرة بدلتا أبين، بمشاركة 8 فرق لكرة الطائرة و 10 فرق للعبة تنس الطاولة من الفرق الشعبية في دلتا أبين.

 

وذلك بعد التصفيات التي جرت على مدى اربعة أيام على نظام خروج المغلوب على ملعب وصالة نادي خنفر الرياضي بجعار.

 

وشهدت البطولتين التي حضرها عضو المجلس الاستشاري الاستاذ عبدالرقيب السنيدي منافسة قوية بين الفرق المشاركة، حيث استمتعوا باجواء رياضية مليئة بالحماس والتحدي.

 

وأكد الاستاذ عبدالرحمن الشاعري مدير إدارة الشباب والرياضة ان البطولة جاءت في سياق الإهتمام في الأنشطة الرياضية والتي بدورها تعطي الحيويه والنشاط بين منتسبي الرياضة وتحريك المياه الراكدة في مختلف الالعاب بمحافظة أبين ، وكذا الاهتمام بالجوانب الصحية والاجتماعية من خلال الجوانب الرياضية التي أصبحت ايضا أحد أهم الوسائل الفعالة للتواصل والتفاعل الاجتماعي وتعزز الانتماء للفريق.

 

وقدم الشاعري شكره وتقديره للفرق المشاركة في البطولتين واتحادات اللعبتين تنس الطاوله وكرة الطائرة والسلطة المحلية بمديرية خنفر التي كانت حريصة ومتابعة بشكل يومي لمجريات سير نشاط البطولة .

 

واوضح مدير خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي حرصه على الاهتمام بالنشاط الرياضي وتفعيليه وبدعم الاندية الرياضة بمخصص مالي لاستعادة امجادها الرياضي في مختلف الالعاب .

 

مشيرا الى دور السلطة في دعم كافة الانشطة الرياضية والمسابقات الثقافية، خلال شهر رمضان والتنسيق مع إدارة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي لتعزيز الدور الرياضي بالمديرية.

 

وكرمت إدارة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الفرق الفائزة في البطولتين، بالجوائز والكؤوس والمبالغ المالية وسط تفاعل الفرق في صالة ملعب نادي خنفر الرياضي.

 

وتمكن فريق طائرة اتحاد الحصن من إحراز لقب البطولة ليحل في المركز الأول ، ونال لقب الوصيف والمركز الثاني للبطولة فريق الجبل من جعار

 

وفي لعبة تنس الطاولة حلّ في المركز الأول فريق الاستقلال وفي المركز الثاني فربق الاهلي، ضمن منافسات نهائي بطولة لعبة تنس الطاولة.

 

حضر ختام البطولة الاستاذ ايوب حسين رئيس قسم الشباب والرياصة بانتقالي خنفر والكابتن رفعت بقبق مدير مكتب الرياضة بخنفر والكابتن حسين حيدرة البيتي الأمين العام لنادي خنفر والكابتن صلاح قيسان رئيس اتحاد تنس الطاوله والكابتن رشاد العفيفي

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى