فريق وزاري يبحث مع تربية خنفر آلية متابعة توجيه الاقران بمدارس المديرية

أبين ميديا /أبين / أنور سيول


بحث فريق من التوجيه الوزاري بوزارة التربية التعليم آلية تنفيذ برنامج توجيه الاقران والدعم النفسي الذي ضم الاستاذة انهار خميس سعيد والاستاذ نصر محمد سعيد البصيلي، والأستاذ سامي احمد قاسم..

وبتوجيهات من مدير عام مكتب التربية والتعليم م/ أبين الدكتور وضاح صالح المحوري رافق الفريق الأستاذ سالم سعيد الحسين نائب مدير إدارة التوجيه بمكتب التربية والتعليم م/ أبين، حيث تم الجلوس مع مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر الاستاذ محمود علي بن سبعة والاستاذ عبدالهادي باسلهف رئيس قسم التوجيه آلية متابعة توجيه الاقران بمدارس المديرية، في اطار برنامج الملاحظة الصفية لمشروع استعادة التعليم والتعلم الممول من منظمة رعاية الأطفال لمتابعة المعلمين المستهدفين في برامج الإدارة الصفية والدعم النفسي ونهج القراءة والذي تم تنفيذ التدريب للمعلمين خلال الفترة السابقة.

وتطرق الاجتماع لبدء العمل في البرنامج وحث المشاركين في برنامج الملاحظة الصفية على تنفيذ البرنامج في موعده المحدد من قبل قطاع المناهج والتوجيه بالوزارة.

كم قام الفريق الوزاري بمعية مدير تربية خنفر بزيارة ميدانية استطلاعية لمدرسة ابن خلدون بجعار والاطلاع على سير نشاط المشاركين في برنامج الادارة الصفية والدعم النفسي وتقديم التغذية الراجعة للمعلمين لتحسين وتطوير العملية التربوية والتعليمية في المدارس المستهدفة بمديرية خنفر.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى